أسرى الجبهة يُعلنون إضرابهم المفتوح عن الطعام

الأسير الفلسطيني بلال كايد

رام الله /سوا/ أعلنت قيادة منظمة فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال الإسرائيلي الشروع في خطوة الإضراب المفتوح عن الطعام على شكل دفعات.

وستبدأ الدفعة الأولى غدًا الأحد، بمشاركة عشرات من أبناء الجبهة، على أن تنضم دفعات جديدة بشكل تدريجي للأسرى المضربين، وصولًا لأن تخوض كامل منظمات الفرع الإضراب المفتوح عن الطعام في حال لم تجد القضية أي حل.

وقرَرت الجبهة في بيان مقتضب وصل لوكالة "سوا" نسخة عنه، اليوم السبت، إبقاء البرنامج التكتيكي الاحتجاجي ضد مصلحة السجون قائمًا من أجل استمرار الضغط من جميع الجوانب.

ووجَهت شكرها لكل من نظم وشارك في الفعاليات المساندة للأسرى وللأسير بلال كايد، وأكدت مرة أخرى على أنه كلما تنامت هذه الأنشطة والفعاليات وتوسعت كلما قصرت أمد المعركة.

ودعت جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات خصوصًا القوى الوطنية والإسلامية، والاتحادات الطلابية والنسوية والشبابية إلى الانخراط الكامل في كل قرية ومخيم ومدينة بهذه الفعاليات المساندة لقضية الأسرى بشكل عام، وبلال كايد بشكل خاص.

وأشارت إلى أنهم في الجبهة الشعبية متماسكون في ميادين الأسر رغم الضغوط الهائلة التي يتعرضون لها، والوضع الصحي الخطر للأسير بلال كايد، وحملة التنكيل والقمع والعقوبات والتهديدات بحق أسرى الجبهة، لافتين إلى أنهم مصممون على خوض هذه المعركة حتى النهاية.

يُذكر أن الأسير بلال كايد يدخل شهره الثاني في إضرابه المفتوح عن الطعام، مسطرًا مع أسرى الجبهة الذين انضموا إلى معركته أروع ملاحم الصمود والتحدي، مصممين على استمرار معركة الإرادات، والإصرار على إكمالها حتى النهاية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد