الطفلة اسراء ابنة المبعد فهمي كنعان تحفظ كتاب الله كاملا

283-TRIAL- بيت لحم / سوا / حفظت الطفلة اسراء كنعان (10) اعوام ابنه المبعد من كنيسة المهد فهمي كنعان كتاب الله كاملا في شهرين وهي الطفلة الثالثة التي تحفظ كتاب الله في العائلة، فكان شقيقيها محمد ونصر الله قد حفظوا كتاب الله كاملا.
الطفلة اسراء التي كانت تتحدث في مقابلة عبر احدى المحطات المحلية، قالت انها كانت عازمة على حفظ كتاب الله وقد بدأت في بداية العطلة الصيفية في حفظ القران في مركز للتحفيظ في غزة ، ومن ثم بدأت الحرب على غزة، وخلال تلك الحرب زادت عزيمتها في حفظ القران رغم هول القصف الاسرائيلي والدمار الذي لحق بغزة، لكنها استمرت بعزيمتها التي لا تلين حتى اكملت حفظة كاملا.
واضافت الطفلة اسراء انها كانت تسمع بمعدل 10 صفحات يوميا، وكانت تدعو الله ان يوفقها في حفظ القران، وان يخفف عن ابناء شعبها المظلومين في غزة، وكذلك كانت تدعو الله ان يجمعها بجدها وجدتها في بيت لحم حيث انها لم تجتمع بهم منذ ان خلقت على وجه الارض.
وتضيف الطفلة اسراء قائلة انه "بمجرد انهاء حفظي للقران حقق الله لي امنيتي حيث مكنني الله من الخروج من غزة والاجتماع بجدي وجدتي وعائلتي في بيت لحم" وتمنت اسراء ان يجمعها بوالدها الذي بقي وراءها في غزة، وان يجمع اطفال المبعدين من كنيسة المهد باهلهم في بيت لحم، وان تنتهي معاناة المبعدين في اقرب وقت.
وناشدت اسراء الرئيس محمود عباس بان يتم العمل الفوري على اعادة والدها وجميع المبعدين الى بيت لحم، وان تنتهى معاناتهم هم وعائلاتهم واطفالهم.
من جهة اخرى اكد والد الطفلة اسراء المبعد فهمي كنعان ان طفلته قد حصلت على معدل 99.8 هذا العام، وكانت صاحبة ارادة قوية برغم القصف والحرب على غزة، الا ان الله قد انزل عليها سكينة من عنده ثبتها حتى اتمت حفظ القران كاملا.
واضاف كنعان ان طفلته اسراء تمكنت بعد 10 اعوام وهو -عمرها من وجودها على هذه الارض- من العودة الى بيت لحم والاجتماع بجدها وجدتها في بيت لحم، فهل ستنتظر اسراء 10 اعوام اخرى حتى يعود والدها اليها في بيت لحم، وتساءل الى متى ستبقى معاناة المبعدين من كنيسة المهد مستمرة، مطالبا الجميع بالتدخل من اجل انهاء معاناتهم المستمرة منذ 13 عاما. 160
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد