جمعية البر الخيرية تختتم مشاريع شهر رمضان

none

غزة /سوا/ اختتمت جمعية البر الخيرية في محافظة خان يونس ،تنفيذ أعمال مشاريع شهر رمضان المبارك لعام 1437هـ/2016م والذي تم تنفيذه على مراحل.

وقال أ.عزمي أبو دقة رئيس مجلس إدارة الجمعية أن جمعيته نفذت خمسة مشاريع خيرية خلال الشهر الكريم، حيث تم تنفيذ مشروع توزيع اللحوم الطازجة (إفطار صائم ) بتمويل كريم من الأخوة المحسنين في المملكة العربية السعودية ،واستفاد من المشروع 500 أسرة فقيرة. بالإضافة الى مشروع افطار صائم بتمويل كريم من مؤسسة روح الاقصى إندونيسيا spirit of aqsa للأسر الفقيرة ،كما نفذت الجمعية مشروع السلة الرمضانية بتمويل كريم من فاعلي خير من السعودية والاردن ولجنة المناصرة الاسلامية للشعب الفلسطيني – عمان.

وبين أبو دقة عن تنفيذ مشروع الرغيف الخيري والذي استمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك  بتمويل من فاعل خير - من المملكة العربية السعودية ،وأستفاد من المشروع 140 اسرة فقيرة ومحتاجة.

وأوضح أبو دقة ان الجمعية نفذت مشروع القسائم الشرائية بدعم كريم من مؤسسة Mer - C -Indonesia حيث بلغت قيمة القسيمة الواحدة 150 شيكل وزعت على العديد من الاسر الفقيرة والمستورة ،

وأشار أبو دقة أن الجمعية نفذت مشروع كسوة العيد للأسر المستورة بتمويل كريم من أهل الخير من المملكة العربية السعودية بواسطة الاخ / أبوياسر والاخ / جارالله القحطاني.

وأضاف أن الجمعية نفذت مشروع  توزيع المساعدات النقدية على الاسر الفقيرة بتمويل كريم من الأخوة في المملكة العربية السعودية.

وتقدمت جمعية البر الخيرية – ممثلة برئيسها أ.عزمي أبو دقة  وأعضاء هيئتها الإدارية والعاملين وجميع الأسر الفقيرة والمحتاجة التي استفادت من هذه المشاريع بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان من الجمعيات والمؤسسات المانحة و أهل الخير والمحسنين الذين تبرعوا بذلك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد