تعيين خبير ألماني مستشارا فنيا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

تعيين خبيرا ألمانيا مستشارا فنيا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم-ارشيفية-

القدس /سوا/ رحب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، بتولي الخبير الرياضي الألماني غيت انجلز، مهمة الإشراف على عمل الدائرة الفنية بالاتحاد، كمستشار فني للاتحاد، من أجل الخروج بخطة فنية طويلة الأمد على صعيد الجوانب الفنية والإدارية وغيرها.

وكان الرجوب، استقبل في مقر اتحاد كرة القدم، بضاحية الرام شمال القدس المحتلة، اليوم الأربعاء، وفدا رياضيا ألمانيا، ضم الخبير انجلز، واثنين من أعضاء دائرة التطوير بالاتحاد الالماني لكرة القدم، بحضور مدير مكتب تطوير الفيفا في غرب اسيا، المهندس ماجد العبوة، وامين عام الاتحاد، عبد المجيد حجة، ومديرة العلاقات الدولية سوزان شلبي،.

وتطرق الاجتماع، إلى شرح ونقاش كافة أشكال التطوير وآليات البدء في تنفيذ برامج فنية في اتحاد كرة القدم، من خلال الدائرة الفنية ودائرة المنتخبات الوطنية وباقي الدوائر المعنية.

وشدد الرجوب على أهمية الاستفادة من الباع الطويل للخبير انجلز، لما له من تجارب ناجحة في ألمانيا، ومع الاتحاد الالماني والعديد من الاندية الاوروبية المشهورة، والذي عمل على تطبيق برامج فنية قادرة على مواكبة كافة متطلبات وقوانين وأنظمة العالم الرياضية المتلاحقة.

وأشاد بالاستعداد الدائم عند الاتحاد الالماني لكرة القدم، وتعاونه المتواصل مع الاتحاد الفلسطيني، على صعيد استضافة والإشراف على معسكرات فنية لكافة الفئات، الى جانب تزايد قدوم الخبراء والمحاضرين والمدربين الالمان الى فلسطين والاشراف على العديد من الدورات والبرامج التدريبية.

وسيتابع الخبير انجلز إشرافه على الجانب الفني لعاميين قادمين، من أجل انجاز الخطة الفنية التي سيباشر العمل بها خلال الفترة القصيرة المقبلة، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

وأكد الرجوب للوفد الرياضي الألماني، جاهزية كافة دوائر الاتحاد، والأندية وغيرها، للتعاون من أجل اتمام الخطة الفنية المقررة، والتي تم نقاشها وتجهيزها بشكل يلائم الكرة الفلسطينية وحاجياتها وامكانياتها.

وأبدى الخبير انجلز سعادته وترحابه بالحرص الكبير عند الرجوب، من أجل الإسراع في بدء العمل بتجهيز الخطة الفنية المقررة، مشيدا بالالتزام الكبير في كافة دوائر الاتحاد من أجل التعاون لإتمام تلك الخطة وما تتضمنه من برامج فنية وادارية على صعيد التطوير الرياضي بشكل عام، بما ينسجم مع معايير الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم.

كما حضر الاجتماع ، المدير الفني للمنتخب الوطني، عبد الناصر بركات، ومساعد الأمين العام، فراس أبو هلال، وحسام يونس من الدائرة الفنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد