الرئيس يقلد وسام نجمة القدس لشخصيات دبلوماسية لدى السلطة

الرئيس عباس يقلد شخصيات دبلوماسية وسام نجمة القدس

رام الله /سوا/ قلد رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، اليوم الاربعاء،بمقر الرئاسة برام الله القنصل العام اليوناني جورجيوس زكاريوداكس، وسام نجمة القدس .

الذي جاء مودعا لمناسبة انتهاء مهام عمله في الأرض الفلسطينية.

ومنح الرئيس الفلسطيني ، القنصل اليوناني، وسام نجمة القدس، تقديرا لدوره المتميز في تعزيز علاقات الصداقة بين فلسطين واليونان، وتثمينا لجهوده في دعم الشعب الفلسطيني، ونصرة قضيته العادلة من أجل نيل حريته واستقلاله.

في السياق ذاته قلّد الرئيس الفلسطيني ايضا القنصل العام الإيطالي في القدس دفيدي لاشيشيليا، وسام نجمة القدس، والذي جاء مودعا بمناسبة انتهاء مهام عمله في الأرض الفلسطينية.

ومنح الرئيس، القنصل الايطالي، وسام نجمة القدس، تقديراً لدوره المتميز في تعزيز علاقات الصداقة بين فلسطين وإيطاليا، وتثميناً لجهوده في دعم الشعب الفلسطيني، ونصرة قضيته العادلة من أجل نيل حريته واستقلاله

ايضا قلد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، القنصل العام الإسباني في القدس خوان خوسيه اسكوبار ستيمان، وسام نجمة القدس، الذي جاء مودعا، لمناسبة انتهاء عمله في الأراضي الفلسطينية.

ومنح الرئيس، القنصل الإسباني، ، تقديرا لدوره المتميز في تعزيز علاقات الصداقة بين فلسطين وإسبانيا، وتثمينا لجهوده في دعم الشعب الفلسطيني، ونصرة قضيته العادلة من أجل نيل حريته واستقلاله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد