حركة فتح في قلقيلية تهنئ طلبة الثانوية العامة الناجحين

حركة فتح

قلقيلية / سوا / هنات حركة فتح اقليم قلقيلية طلبة الثانوية العامة الناجحين في الوطن بشكل عام وفي محافظة قلقيلية بشكل خاص على ما تم تحقيقه من انجاز متميز رغم التحديات.

وكانت حركة فتح قد عقدت اجتماعا حضره محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة وأمين سر الاقليم محمود ولويل وأعضاء لجنة الاقليم ورؤساء البلديات وأمناء سر المناطق التنظيمية استعدادا لإقامة احتفال مركزي لطلبة المحافظة.

من جانبه عبر المحافظ عن سعادته بهذا الانجاز الوطني الذي تم تحقيقه رغم المعيقات التي سببها الاحتلال بإجراءاته التعسفية وممارساته التي تهدف لتضييق الخناق على ابناء شعبنا بكافة شرائحه ومن ضمنها العملية التعليمية.

وأشاد المحافظ بجهود وزارة التربية والتعليم العالي والمؤسسات الشريكة من اجهزة امنية وهيئات محلية ومؤسسات رسمية وأهلية التي اضفت الى اخراج امتحان الثانوية العامة بصورة مشرفة.

بدوره اكد امين سر الاقليم على اهمية رعاية الطلبة المتفوقين ومنح الطلبة من الاسر ذوي الدخل المحدود فرصة التعليم اسوة بغيرهم المقتدرين وذلك عبر دعم صندوق للطالب المحتاج،مشيرا الى اهمية تضافر جهود كافة المؤسسات الرسمية والشعبية لتحقيق ذلك.

وشدد ولويل على ضرورة التقيد بالعادات والتقاليد والأنظمة والقوانين المعمول بها في الوطن في التعبير عن مظاهر الاحتفال والبهجة وتجنب كل ما من شانه سرقة الفرحة من قلوب ابناء شعبنا الفلسطيني.

وبين ولويل ان الحركة بصدد تنظيم احتفال مركزي لتكريم كافة الطلبة الناجحين في المحافظة يوم الثلاثاء التاسع عشر من تموز الجاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد