جنين تحجز خمسة مقاعد بين أوائل الوطن في التوجيهي

none

جنين/سوا/ قال مدير تربيتي جنين وقباطية محمد زكارنة أن محافظة جنين حصدت خمسة مقاعد من الأوائل على مستوى الوطن، مشيرًا إلى أن هذا الانجاز جاء نتيجة  تضحيات وسهر الليالي من الأهل ومؤسستنا الأمنية التي وفرت الراحة والأمن والأمان لطلبتنا، وبدعم وبتصميم من معلمينا مخرجي الأجيال وصانعي المجد.

وأضاف زكارنة لوكالة "وفا" أن "هذه هي رسالتنا في العطاء والنجاح والتفوق بأننا حصلنا في تربيتي جنين وقباطية على نسبة ممتازة، من بين العشرة الأوائل، في كافة التخصصات، وهذا كله يعود للاتصال المجتمعي والمثابرة والطموح من قبل الهيئات التدريسية والطلبة وذويهم".

وقالت الطالبة المتفوقة على مستوى فلسطين ديما محمد ربايعة من بلدة ميثلون حصلت على معدل 99.7 في الفرع العلمي، "هذه السنة  كانت من أجمل سنوات الدراسة، خاصة بعد أن أخذت بالنصائح والإرشادات من الطلبة الذين سبقوني من خلال تنظيم الوقت في الدراسة"، وأهدت التفوق لعائلتها ومدرسيها ولفلسطين.

بدورها عزت الطالبة سلام ثائر أبو بكر والحاصلة على معدل 98 في الفرع التجاري والخامسة على مستوى المحافظة، سر تفوقها إلى متابعتها لدراستها أولا بأول، إضافة إلى توفير الأجواء المناسبة والبعيدة عن الضغط النفسي والتوتر، إلى جانب البيئة والأجواء المناسبة والرعاية والمتابعة من قبل الأهل والمدرسين.

وأهدت ابو بكر نجاحها لعمها الشهيد كفاح ولكافة شهداء فلسطين وللأسرى ولأسرتها وجدتها ولأسرة التربية والتعليم ولعائلتها وإلى جنين وفلسطين.

وأعربت الطالبة رؤية توفيق حرز الله من بلدة يعبد والتي حصلت على 99.1 في الفرع الأدبي، عن رغبتها في دراسة الترجمة وقالت، إن تفوقها يعود للمثابرة والتصميم والإرادة والمتابعة، إلى جانب اهتمام الأهل والهيئة التدريسية وتهيئة أجواء التعلم، منوهة إلى أنها تهدي هذا لعائلتها ولبدتها ولفلسطين.

وأوصت الطالبة هديل عماد ابو طبيخ من سكان جنين والحاصلة على معدل 99 في الفرع التجاري، الطلبة بعدم الخوف والقلق والتوتر في السنوات القادمة، مشددة على ضرورة أن تكون الفتاة حاملة التصميم والإرادة من أجل التفوق، مشيرة إلى أنها ترغب في دراسة العلوم المالية.

أما الطالبة هديل بشار شلبي من سكان جنين والحاصلة على الثالثة على مستوى الوطن في الفرع التجاري، عزت سر نجاحها الى المتابعة والدراسة اليومية، ودعم وتشجيع الأهالي وسهرهم، وتميز أسرة التربية والتعليم في متابعتهم وتقديم المنهاج العلمي المبسط لنا، وأهدت النجاح لفلسطين ولأهلها وأحبتها ولأسرة التربية والتعليم.

بدوره قال الطالب في الفرع الصناعي وليد خالد أبو الطنجات من سكان جنين والحاصل على معدل 98 والثالث على مستوى الوطن، إن سبب اختياره للفرع الصناعي قيامه بإجراء فحص لمستوى الذاكرة في الجامعة العربية الأمريكية في الصف العاشر، حيث كانت النتيجة تفوقه في القسم الصناعي المهني لفرع الهندسة والذي حدد المستوى العلمي له، مهديا نجاحه لأسرته وأسرة التربية ولكافة أبناء شعبنا، وللشهداء والأسرى.  

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد