محافظ قلقيلية يهنئ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية

قلقيلية / سوا / هنأ  اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية  الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وذويهم، جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن مكتبه اليوم، مباركا للطالبة هديل هاشم نوفل من مدرسة بنات ابو علي اياد حصولها على المركز الثاتي في الفرع التجاري على مستوى الوطن بمعدل 98:9 .

وقال المحافظ ... " إن شعبنا استطاع وبفضل إرادته وتمسكه بثوابته أن يعبد طريق حريته بالنجاحات المتواصلة، وما نتائج الثانوية العامة الا دليل واضح على التصميم على النجاح"، مؤكداً أن هذا النجاح والتفوق الباهر يؤكد على صلابة إرادة التحدي لدى أبناء شعبنا رغم الصعوبات التي يواجهها  وهذا ما يعكس مدى الإصرار على الحياة وقهر الاحتلال بالنجاح والتفوق.

وثمن المحافظ دور مؤسسات المحافظة وفي مقدمتها وزارة التربية والتعليم ممثلة بالدكتور صبري صيدم  وطاقم الوزارة، وطاقم مديرية التربية والتعليم في المحافظة الذين عملوا على توفير الجو المناسب للامتحانات، مقدما شكره للمؤسسة الأمنية  وفي مقدمتها الشرطة على ما بذلوه من جهد في تأمين قاعات الامتحانات، مؤكداً على دور البلديات والمجالس المحلية التي تكاملت معاً لتوفير جو مناسب للدارسة للطلبة، كما أشاد بدور الأهل الذين سهروا على راحة أبنائهم  ليحققوا هذه النتائج المشرفة.

وأهاب المحافظ بالمواطنين التحلي بالقيم النبيلة والابتعاد عن التقليد الأعمى بإطلاق الألعاب النارية التي تسبب الإزعاج وتؤدي إلى كوارث، داعياً فعاليات المحافظة للتصدي لهذه الظاهرة التي تؤثر سلباً على الأمن والسلم والأهلي والمجتمعي للمواطنين.

وفي سياق متصل عقد في مديرية التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا للاعلان عن نتائج الثانوية العامة لمحافظة قلقيلية شارك فيه العقيد حسام ابو حمدة نائب المحافظ ومديرة التربية نائلة فحماوي عودة ومدير الشرطة العقيد حقوقي موسى يدك واحمد عودة ممثلا عن بلدية قلقيلية.

وأعلن خلال المؤتمر عن نتائج المحافظة حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين 1628 نجح منهم 1040 بنسبة وصلت إلى 63:88 %، وحصل 130 طالب وطالبة من محافظة قلقيلية على معدل اعلي من 90% في الفرع العلمي بنسبة 39% من الناجحين، وحصل 108 طالب وطالبة من المحافظة على معدل اعلى من 90% في الفرع الادبي بنسبة 19% وعدد الطلاب الحاصلين على 90% فما فوق في كافة التخصصات 259 طالب وطالبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد