كفاح الطلبة الفلسطيني يبرق بالتهنئة لطلبة الثانوية العامة بالنجاح

none

غزة / سوا / أبرق اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني الإطار الطلابي للجبهة العربية الفلسطينية بالتهاني والتبريكات لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد ، ولطلبة الثانوية العامة بالنجاح متمنياً لهم مزيداً من التقدم والعطاء من اجل بناء مستقبل أفضل لشعبنا الفلسطيني ، وجيل متعلم قادر على حمل المسؤولية الوطنية تجاه وطنه فلسطين .

 

وأكد سامي الغلاييني رئيس الاتحاد أن هذا الجيل ذو الإرادة الفولاذية الذي استطاع حصد هذه النتائج في ظل الظروف القاسية والقاهرة التي يعيشها شعبنا وخاصة في قطاع غزة إنما يوحي بمدى وعي وأهمية العلم والتعلم لدى طلابنا من أجل خدمة هذا الشعب العظيم الذي يستحق منا جميعاً  أن نستثمر به ونعمل على تنمية قدراته لأنه هو الثروة الحقيقية التي نمتلكها .

 

وأوضح الغلاييني أن هذا الجيل هو جيل وطني قدم العديد من الشهداء والجرحى والأسرى دفاعاً عن وطنهم ومقدساتهم في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ، مؤكداً أن شعبنا سيستمر بنضاله الوطني حتى نيل حريته وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

 

كما جدد الغلاييني دعوته بهذه المناسبة برص الصفوف وتحييد الجامعات من المناكفات السياسية باعتبارها منبراً للعلم والتعلم ، متمنياً لكل الطلبة الناجحين في الثانوية العامة بمستقبل زاهر مليء بالتفاؤل والانجازات والنجاحات المستمرة .   

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد