أمواج تعلن استضافة أهلي الخليل في غزة

الفندق الذي ستستضيف فيه أمواج بعثة أهلي الخليل

غزة /سوا/ أعلنت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، عن تولي همهمة استضافة نادي أهلي الخليل والذي سيلاقي نظيره شباب خانيونس في ذهاب نهائي كأس فلسطين يوم 26 من شهر يوليو الجاري.

وقال عبد السلام هنية عضوا المجلس الاعلى للشباب والرياضة أنه أبلغ رئيس نادي أهلي الخليل كفاح الشريف باستضافة أمواج للفريق والوفد المرافق له وأنه سيتم ترتيب برنامج زيارة الأهلي والتدريبات التي سيخوضها الفريق.

وأضاف هنية أن هناك برنامج متكامل للفترة التي سيتواجد فيها أهلي الخليل في غزة, من جانبه أعرب الشريف عن شكره وامتنانه لهنية على هذه اللفتة الرائعة معتبراً أنه هو العمود الفقري للرياضة في غزة لما يقدمه من أجل انجاح مسيرة الرياضة في مختلف الألعاب وخاصة كرة القدم.

وسيقيم أهلي الخليل الفترة التي سيتواجد فيها بغزة في فندق الكومودور على شاطئ بحر غزة على أن يخوض تدريباته على ملعب نادي غزة الرياضي وملعب اليرموك الذي سيحتضن المباراة.

وفي سياق منفصل زار هنية نادي شباب خانيونس لمتابعة تدريبات الفريق والوقوف على أخر التجهيزات لإقامة لقاء ذهاب نهائي كأس فلسطين.

ودعا هنية لاعبي النشامى إلى تقديم أفضل ما لديهم في اللقاء بما يليق بتاريخ النادي وما حققه من انجازات كبيرة.

وخاطب الاتحاد  شركة جوال من أجل توفير حقيبة رياضية للاعبي فريق شباب خانيونس والجهاز الفني, إلى جانب مخاطبة الأجهزة الأمنية في غزة لتأمين المباراة التي ستحظى بحضور جماهيري كبير ووفد نادي أهلي الخليل.

وقدم هنية الشكر للاتحاد ورئاسة الاتحاد علي الجهود الكبيرة من اجل  انجاح هذا العرس الرياضي الفلسطيني، متمنيا ان لا يعرقل الاحتلال افراحنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد