الأمن والحماية يُنظَم مهرجانًا ترفيهيًا لأبناء وأسر الشهداء

طفلة من المشاركات في المهرجان

غزة /سوا/ نظَم جهاز الأمن والحماية, اليوم السبت, مهرجانًا ترفيهيًا لأبناء وأسر الشهداء والشخصيات تحت شعار "نعتز بحمايتكم", وذلك في مقر قيادة الجهاز "المهبط" غرب مدينة غزة.

وأُقيم المهرجان الترفيهي برعاية كريمة من جمعية الفلاح الخيرية برئاسة الشيخ الدكتور رمضان طنبورة، وتنفيذ مؤسسة شمس الحرية للإنتاج الفني.

وقال عضو مجلس إدارة جمعية الفلاح الخيرية محمد خلة إن "هدف المهرجان هو رسم البسمة على شفاه أطفال الشهداء وترك بصمة طيبة لهم".

وأضاف أن "الشهداء كانوا صمام الأمان لحماية الوطن, فكيف لا نكرم من هم أوفى منا جميعاً"، مؤكدًا أن جمعية الفلاح ترعى مثل هذه المهرجانات من باب إدخال الفرح على ذوي وأهالي الشهداء.

وقدَم مدير عام جهاز الأمن والحماية العميد بهجت أبو سلطان درع الوفاء والمحبة للمدير التنفيذي لجمعية الفلاح الخيرية محسن طنبورة نيابةً عن أبيه فضيلة الشيخ رمضان طنبورة.

وتوجه العميد أبو سلطان بالشكر الجزيل لكل من شارك وساهم في إنجاح هذا المهرجان, الذي كان هدفه الأول والأساسي رسم البسمة على شفاه الأطفال, كما أكد على استمرارية هذه النشاطات, والتي تعبر عن مدى الترابط والتلاحم بين أبناء شعبنا.

وتخلل المهرجان الترفيهي العديد من الفقرات الممتعة أهمها تقديم مسرح من الدمى "اليدين"، وحوار بين دمى الدباديب، وفقرة أناشيد، وتقليد الأصوات, والعديد من عروض الدبكة الشعبية للأطفال، وفقرة مسابقات بأنواعها، ورقص الدمى، وفقرة للمهرجين تعبر عن سلوكيات خاطئة، ومسرحية هادفة قام بتمثيلها أطفال.

وتمحورت أهداف الفقرات حول توعية عوائل وأبناء الشخصيات وشهداء الجهاز من الاختراق الأمني الذي يستخدمه العدو في كافة المجالات.

كما تم منح أطفال أبناء الشهداء والشخصيات كوبون سحب جوائز, وملحق في هذا الكوبون العديد من الإرشادات والنصائح الأمنية.

وعبَّر المشاركون عن سعادتهم بمشاركتهم في هذا المهرجان, وتقدموا بالشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاحه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد