انطلاق مهرجان برنامج محاكاة الأمم المتحدة الاثنين

اللجنة التحضيرية للحدث الشبابي

غزة /سوا/ بدأت اللجنة التحضيرية لبرنامج "نموذج محاكاة الأمم المتحدة2016- غزة" استعداداتها لإطلاق مهرجان البرنامج المقرر عقده بعد غد الاثنين الساعة الرابعة مساء في قاعة رشاد الشوا بمدينة غزة.

وشرعت اللجنة بعملية التحضير والتجهيز لمؤتمر محاكاة الأمم المتحدة، والذي يعتبر أول برنامج شبابي أكاديمي في فلسطين, وسيسبقه التدريب الذي سيؤهل المشتركين من تمثيل المجلسين (مجلس الأمن ومجلس حقوق الانسان) اضافة إلى محكمة العدل العليا.

وتواصلت اللجنة مع العديد من الشخصيات المحلية والدولية المعروفة والتي من المقرر أن تشارك في المهرجان برفقة عدد من الفنانين الذين كان لهم بصمة على الصعيد الفلسطيني.

ويستضيف المهرجان الفنان محمد الديري الذي أعرب عن تشجيعه لهذه المبادرة الرائدة اضافة الى مشاركة فرقة "صول" الغنائية التي ستقوم بإحياء حفل الانطلاقة.

وستتضمن فقرات المهرجان فقرة تعريفية عن اللجنة التحضيرية للبرنامج وكلمات للشخصيات التي شجعت البرنامج اضافة لفقرات للمشرفين على الدورات والتدريب للحديث عن الأجندة المدرجة والبرنامج التدريبي بشكل كامل.

وسيلقي المدير العام للبرنامج الدكتور محمود عقل كلمة سيكشف فيها عن كافة التفاصيل المتعلقة بنموذج محاكاة الأمم المتحدة وسيقدم اجابات عن كافة الاستفسارات المطروحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد