الشعبية : الحركة الأسيرة بصدد تنظيم برنامج مساند للأسير كايد

علام الكعبي

غزة / سوا / أكد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية مسئول لجنة الأسرى فيها علام كعبي أن قيادة منظمة فرع الجبهة في سجون الاحتلال تجري مشاورات مكثفة مع الحركة الوطنية الأسيرة لتدارس موضوع توحيد الفعاليات المساندة للأسير الرفيق المضرب عن الطعام  لليوم الخامس والعشرين على التوالي بلال كايد.

وأفاد كعبي في تصريحات لمركز حنظلة للأسرى والمحررين أن الحركة الوطنية الأسيرة عبّرت عن دعمها وإسنادها للأسير كايد، وللخطوات الاحتجاجية المتواصلة لأسرى الجبهة ضد مصلحة السجون، مؤكدة جهوزيتها واستعدادها للمشاركة في البرنامج النضالي الذي أعلنه أسرى الجبهة.

وأشار كعبي أنه بجهود متواصلة من قيادة منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال وبعض قيادات الحركة الوطنية الأسيرة سيصدر خلال الساعات القادمة بيان موحد صادر عن الحركة الوطنية الأسيرة حول موضوع الأسير كايد، يحدد الموقف من هذه القضية، والبرنامج النضالي الذي ستنفذه الحركة الوطنية الاسيرة احتجاجاً على استمرار اعتقاله.

وأوضح كعبي أن دخول الحركة الوطنية الاسيرة سيعطي ثقلاً كبيراً في قضية الأسير كايد، وسيشكّل ضغطاً على مصلحة السجون ومخابرات الاحتلال، حيث من المتوقع أن تتسع الخطوات الاحتجاجية لتشمل كل السجون والحركة الوطنية بشكل عام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد