الديمقراطية تزور عوائل شهداء وجرحى عدوان 2014 وساكني الكرفانات

none

غزة / سوا / زار وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو مكتبها السياسي طلال أبوظريفة، العديد من عوائل شهداء وجرحى عدوان 2014 بالتزامن مع الذكري السنوية الثانية للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، من بينها عائلة الشهيد زكريا أبودقة، والشهيد إسماعيل أبوظريفة وعائلة الشهيد وضاح أبوعامر التي فقدت 18 شهيداً من أبنائها.

كما زار الوفد العديد من سكان كرفانات الإيواء في بلدة خزاعة وقدموا لهم التهاني بالعيد، مشيداً بصمودهم في ظل الأجواء الصيفية الحارة، ومعلناً الوقوف مع مطالبهم العادلة.

وأكد أبوظريفة أن الملحمة التي سطرتها المقاومة الفلسطينية خلال تصديها للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة تحققت بفعل الحاضنة الشعبية للمقاومة، وفي القلب منها أهالي الشهداء الذين فقدوا أغلى ما يملكون من فلذات أكبادهم.

وشدد أبوظريفة على أن التلاحم بين المقاومة والشعب الفلسطيني أفشل أهداف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكداً ضرورة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتبني إستراتيجية وطنية موحدة لمجابهة كافة التحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني بصف وطني موحد.

وقال القيادي في الجبهة الديمقراطية: ليس مبرراً أن يأتي العام الثاني وشهداء عدوان 2014 لم يتم اعتمادهم, ودعا إلى تسريع إعادة اعمار قطاع غزة ورفع الحصار عنه.

وعبرت عائلات الشهداء والجرحى وساكني الكرفانات عن فرحتهم وسعادتهم لهذه الزيارة الطيبة التي قامت بها قيادة الجبهة الديمقراطية، التي تأتي تقديرًا منهم لتضحياتهم الكبيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد