إدارة الزيتون تلتقي فريق الكرة على مأدبة إفطار وتُكرم المبادرين بحملة افطار صائم

تكريم حملة افطار صائم

غزة /سوا/ كرَم مجلس إدارة نادي الزيتون الشباب اصحاب مبادرة "افطار صائم" في شهر رمضان المبارك, من لجنتي العلاقات العامة والاعلام واللجنة الثقافية.

والتقى المجلس بلاعبي الفريق الأول والجهاز الفني على مأدبة افطار, وذلك مساء الاثنين 4 – 7 – 2016 في مقر النادي، وتواصلت مبادرة افطار صائم بمشاركة إدارة النادي ولاعبي الفريق.

وعبر رئيس مجلس إدارة نادي الزيتون أحمد دلول عن سعادته الكبير بهذا النجاح الذي حصدته مبادرة "افطار صائم"، لافتاً إلى أن نادي الزيتون ينهض بتكاتف الجميع وخاصة شابات وشباب حي الزيتون وهذا ما ظهر من خلال هذه المبادرة والفعاليات والانشطة المستمرة.

وشدد دلول على ضرورة استمرار هذه المبادرات عقب شهر رمضان الكريم, مؤكداً أن مجلس إدارة النادي عاقد العزم على دعمها حسب الامكانيات المتاحة له، آملاً أن يتجاوز النادي أزمته المالية التي تعاني منها غالبية الاندية في قطاع غزة لمواصلة العمل على تكاملية شعار النادي "رياضياً وثقافياً واجتماعياً.

وبخصوص الفريق الأول طمأن "دلول" لاعبي الفريق, مشيراً إلى أن مجلس الإدارة كلف لجنة للتعاقدات منذ فترة من أجل تعزيز بعض المراكز حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد هاشم وهي تعمل على انجاز كافة الامور من أجل الدخول الموسم المقبل بقوة.

وقدم نجم هجوم الفريق محمد صيام شكره وشكر اللاعبين لمجلس الادارة على مجهوداتهم الكبيرة في خدمة حي الزيتون وأهداف النادي, أملاً أن يتم ترتيب أوضاع الفريق قبل مرحلة الاعداد الخاصة بالموسم المقبل.

وقبل الافطار تواصلت مبادرة افطار عابر سبيل بمشاركة مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق ولجنتي العلاقات العامة والاعلام واللجنة الثقافية , حيث قُدم للمارة التمر وزجاجات الماء.

وتم تكريم الشباب أصحاب فكرة حملة "افطار صائم" وكل من شارك فيها والتي انطلقت من اليوم الأول لشهر رمضان واستمرت حتى نهاية الشهر الكريم وما ميزها التنوع في الأفكار والمبادرات.

يذكر أن شهر رمضان المبارك شهد العديد من الفعاليات والأنشطة والمبادرات من شابات وشباب نادي الزيتون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد