الشعبية: حصار الخليل تعبير عن فشل ولن يضعف المقاومة

الجبهة الشعبية

غزة / سوا / أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن قيام قوات الاحتلال بتشديد الحصار المفروض على مدينة الخليل واغلاق مداخلها الرئيسية في أعقاب العملية البطولية لن يخضع أهالي المدينة أو يضعف المقاومة بل سيزيدها اشتعالاً، ولن يحقق الأمن للمستوطنين.

واعتبرت الجبهة في بيان لها ، وصل وكالة " سوا " الاخبارية نسخة عنه اليوم الاثنين، أن إقرار ما يُسمى الكابينيت الصهيوني عدة إجراءات وعقوبات ضد مدينة الخليل وأهلها يشير إلى حالة من التخبط الشديد والعجز الواضح عن وقف هذه العمليات والتي انطلقت أكثر من مرة من مدينة الخليل.

وقالت الجبهة: " يدرك العدو الصهيوني جيداً أن كل هذه الإجراءات المتصاعدة بحق مدينة الخليل لن تساهم في حفظ الأمن للمستوطنات، وأن اعترافه بأن العمليات الفدائية الناجحة والكبيرة وقعت أثناء تشديد الحصار على المدن خاصة مدينة الخليل بمثابة رسالة واضحة بفشل هذه الأساليب والإجراءات".

وأكدت الجبهة أن فرض الحصار على مدينة الخليل بالكامل وعزلها عن باقي مدن الضفة وهدم منازل الشهداء والاجراءات العقابية الجماعية بحق شعبنا في الضفة و القدس ، والمصادقة على بناء المزيد من الوحدات الاستيطانية يمثل جريمة حرب واضحة، إلا أنه لا خوف على مدينة الخليل، فهي قادرة على إيلام الاحتلال والمستوطنين وعلى رد الصاع صاعين على جرائم الاحتلال المتواصلة كما عودتنا دائماً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد