ادعيس يتفقد تكية "ستنا مريم" ولجنة الزكاة في بيت لحم

none

بيت لحم /سوا/ تفقد وزير الأوقاف والشؤن الدينية الشيخ يوسف ادعيس، ومحافظ بيت لحم  اللواء جبرين البكري اليوم الاثنين، تكية "ستنا مريم"، وأشرفا على آلية توزيع وجبات الطعام المجانية على الفقراء والمحتاجين من أبناء المحافظة، مسلمين ومسيحيين، وذلك بحضور مدراء الدوائر الحكومية ومدراء الأجهزة الأمنية ووجهاء المحافظة.

وأكد ادعيس أهمية ودور هذه التكايا في خدمة أبناء شعبنا من الفقراء والمحتاجين، والدور المنوط بها في رفع المعاناة عن كاهل المحتاجين، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من أجل دعم هذه التكية وتوفير احتياجاتها والنهوض بها لكي تستمر بالعطاء.

 وتمنى للعاملين في التكية التقدم والتوفيق والازدهار، مؤكدا أن أبواب الوزارة ستبقى مفتوحة أمامها لتحقيق الرسالة المرجوة بها.

بدوره عبر المحافظ عن اعتزاز المحافظة بتكية "ستنا مريم" لما لها من إضافة نوعية في دعم وتعزيز صمود المواطنين في ظل الوضع الخانق المفروض عليهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي والذي يسعى بكافة الوسائل للسيطرة على الأرض والمقدسات.

وقدّم المحافظ شكره إلى الفعاليات الرسمية، والشعبية والمجتمع المحلي والدولي الذين ساهموا وبشكل كبير في إنجاز مشروع التكية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد