فارس العرب تستكمل توزيع القسائم الشرائية على الأسر المحتاجة

none

غزة /سوا/ قامت مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية باستكمال توزيع القسائم الشرائية على الأسر الفقيرة والمهمشة في قطاع غزة، ويعتبر ذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروع "إفطار صائم 2016 " الممول من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث تم توزيع القسائم الشرائية على مئات الأسر الفقيرة المسجلة لدى المؤسسة، ويأتي هذا التوزيع بهدف التخفيف من الأعباء الاقتصادية عنهم في ظل الحصار وسوء الأوضاع الاقتصادية التي يعيشونها.

وأكد السيد /طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية أن المؤسسة تحرص على الوصول لكافة الأسر الفقيرة والمهمشة والمتضررة من الحرب الأخيرة من خلال مشاريعها المنفذة لهذا العام في شهر رمضان المبارك، موضحاً أن المشاريع انقسمت الى عدة مراحل شملت توزيع وجبات ساخنة في الأماكن المهمشة وتوزيع طرود غذائية على الأسر المسجلة لدى المؤسسة، بالإضافة إلى توزيع قسائم شرائية وتنفيذ إفطارات صائم في كافة محافظات قطاع غزة.

وأضاف" البنا" أن المؤسسة تستعد أيضاً ل عيد الفطر المبارك حيث سيتم توزيع كسوة العيد في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك على الأسر الأشد فقراً في مدينة غزة والأيتام المسجلين لديها.

وشكر السيد/طارق البنا هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودها المستمرة ومساهمتها الفاعلة في خدمة المجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه، مؤكدا استمرار تقديم الخدمات الاغاثية على أهالي قطاع غزة حتى نهاية الشهير الفضيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد