"غريزمان" يقود فرنسا لتجاوز ايرلندا وبلوغ ربع نهائي اليورو

غريزمان

ليون /  سوا / قاد النجم انطوان غريزمان منتخب بلاده فرنسا، مساء اليوم الأحد، للدور ربع النهائي من منافسات بطولة أمم أوروبا، بفوز صعب على منتخب ايرلندا بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على إستاد بارك أولمبيك ليون.

ولم يكن تأهل المنتخب الفرنسي مستضيف البطولة سهلا على منتخب ايرلندا العنيد الذي أنهى الشوط الأول لصالحه، لكن خبرة المنتخب الفرنسي رجحت خلال الشوط الثاني ليضرب موعدا في ربع النهائي مع الفائز من لقاء انجلترا وأيسلندا الذي سيقام مساء يوم غد.

وكان منتخب ايرلندا تقدم في النتيجة مبكرا وتحديدا بعد مرور دقيقتين على انطلاق الشوط الأول بعد ركلة جزاء تسبب بها بول بوغبا ترجمها اللاعب روبي برادي في مرمى الحارس لوريس، ولم ينجح المنتخب الفرنسي في تسجيل الأهداف خلال الشوط الأول.

وكانت نقطة التحول في الشوط الثاني في الدقيقة الـ58 بعد أن نجح النجم غريزمان من معادلة النتيجة من كرة رأسية جميلة، ولم تمر سوى 3 دقائق حتى أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني مستغلا تمريرة من زميله جيرو ليسدد الكرة بيسراه في الشباك الايرلندية.

وازدادت الصعوبة على منتخب ايرلندا بعد الهدفين بعد طرد حكم اللقاء للمدافع شان دوي لعرقلته نجم اللقاء غريزمان وهو لوحده دون أن ينجح الفرنسيون في إضافة الهدف الثالث.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد