كولمان: الشعب الويلزي فخور ببيل.. ورامسي رائع

بيل وكولمان

ويلز / سوا / ظهر المدير الفني لمنتخب ويلز كريس كولمان، الجمعة في حديث لوسائل الإعلام قبل مواجهة الفريق في الدور ثمن النهائي أمام أيرلندا الشمالية.

وقال كولمان: "سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وتخطي هذا الدور، سوف يكون المنافس صعباً جداً نريد أن نركز على مباراتنا ونستغل نقاط القوة التي لدينا"، وفقاً لما ورد في صحيفة "آس" الإسبانية.

وأضاف: "في مارس الماضي لعبنا أمامهم بدون بيل ورامزي وكانت مباراة بدنية وكانت صعبة جداً، لديهم روح قوية جدا على غرار البريطانيين".

وحول رامسي، قال: "إنه يفعل أشياء كثيرة في المنتخب مثلما يفعل في ناديه، أنا سعيد جداً بتواجده معنا إنه لاعب رائع ويقوم بأدوار كبيرة، في الثلث الأخير لديه الحرية الكاملة في الملعب".

وأضاف: "فيما يتعلق بالاستحواذ على الكرة كنا رائعين. صنعنا فرصا والكثير منها عبر رامسي".

ولعب رامسي دورًا هجوميًا أكبر مع ويلز عما يفعله مع أرسنال وخطف الأضواء في بطولة أوروبا حيث أظهرت إحصاءات دقة تمريراته التي وصلت إلى 80 في المئة.

وقال كولمان: "كان ممتازا في كل جوانب اللعبة خلال البطولة".

وتابع: "إنه اكثر انضباطا معنا. عندما تمتلك لاعبا في مثل حيويته وطاقته لا ترغب في الحد من تحركاته كثيرًا. عليك أن تتركه يعبر عن نفسه ويستمتع باللعب".

أما عن نجمه الأول جاريث بيل، فقال: "هو واحد من نجوم كرة القدم العالميين إنه سفير لويلز يلعب في ريال مدريد، كل الشعب الويلزي فخور به ولكن في هذه المجموعة كل اللاعبين سواسية".

 

وواصل: "لدينا تجربة سابقة في اللعب ضد الفرق البريطانية، المبارايت تكون صعبة وعاطفية جدا وعلى الرغم من خسارتنا أمام إنجلترا لكننا لن نغير طريقة لعبنا".

 

ورفض كلومان الحديث عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وقال: "لقد كنت نائما عندما صدرت النتيجة ولا أريد الحديث عن هذا الأمر الشيء الوحيد الذي يهمني هو مباراة أيرلندا الشمالية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد