الوئام تقيم أمسيتها الرمضانية الكبرى

غزة /سوا/ أحيت جمعية الوئام الخيرية بغزة، أول أمس الاثنين، أمسيتها الرمضانية المركزية ضمن مشروع الأمسيات الرمضانية والافطارات الجماعية لأيتام المكرمة الملكية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، بمشاركة عائلات الأيتام وذويهم.

جاء ذلك على شرف استضافة الجمعية لوفد المستشفى الميداني الأردني "غزة 42" الذي حلّ ضيفاً على الأمسية، حيث كان على رأس الوفد الضيف قائد قوة المستشفى عطوفة العقيد الركن عارف الجرايدة، ومدير المستشفى عطوفة العقيد الطبيب يونس العرمان.

وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "أمسيات رمضان مبادرة نوعية من الجمعية في هذا العام تُقام لأول مرة بهدف الترفيه عن أبنائنا الأيتام وذويهم، وتقديم العديد من الفقرات الهادفة والمفيدة" مشيراً إلى أن الافطارات الجماعية التي تقيمها الجمعية متزامنة مع الأمسيات تشمل اليتيم وعائلته.

وأضاف أبو مرعي "جاءت فكرة إقامة الأمسيات هذا العام رغبةً منا في تقديم إضافة مميزة عن برامج كل عام، والتي تتشابه المؤسسات والجمعيات فيما بينها".

وأضاف "ضمن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام مكرمة جلالة الملك عبد الله، نسعى لتنفيذ افطارات جماعية وأمسيات رمضانية بشكل متزامن للعائلات الكريمة المكفولة، تشمل اليتيم وذويه".

مشيراً إلى أن استراحة الوئام البحرية المخصصة لأيتام المكرمة الملكية السامية تستضيف هذه الأمسيات على مدار شهر رمضان المبارك.

وشملت الأمسية فقرات عديدة، تنوعت بين الدبكة والمسرح والنشيد، بالإضافة للمسابقات الحركية الفردية والجماعية، وفقرة الدمى وعرض لمواهب الأطفال المشاركين.

من جانبهم عبّرت عائلات الأيتام المُستضافة في الأمسية عن سعادتها الغامرة بهذه الفعالية النوعية، مشيرة إلى خدمات الوئام المتنوعة التي تقدمها الجمعية للأيتام وذويهم، وشاكرين جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على مكرمته السامية المتجددة للعام الخامس على التوالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد