مؤشر بورصة فلسطين يسجل ارتفاعا بنسبة 0.60%

227-TRIAL- رام الله / سوا/ سجل المؤشر الرئيس في بورصة فلسطين ارتفاعا بنسبة 0.60%، اليوم الإثنين، في جلسة بلغت قيمة تعاملاتها أقل من نصف مليون دولار.
وأغلق مؤشر ’ القدس ’ تعاملات الجلسة على 518.11 نقطة مرتفعا بمقدار 3.11 نقطة، مدعوما بارتفاع مؤشرات ثلاثة من القطاعات الممثلة في البورصة: الاستثمار بنسبة 0.07%، والخدمات بنسبة 0.85%، والبنوك والخدمات المالية بنسبة 0.21%، واستقر مؤشر قطاع الصناعة، فيما كان مؤشر قطاع التأمين الخاسر الوحيد مسجلا انخفاضا بنسبة 0.40%.
ومن بين 10 شركات جرى التداول على أسهمها، سجلت أسهم 4 شركات ارتفاعا، واستقر سهم شركة واحدة، فيما أغلقت أسهم 5 شركات تعاملات الجلسة على تراجع.
والأسهم الرابحة هي: ’الوطنية موبايل’، والاتصالات الفلسطينية، وبنك فلسطين، وفلسطين للتنمية والاستثمار ’باديكو’، واستقر سهم بنك القدس.
في المقابل، انخفضت أسهم شركات: المجموعة الأهلية للتأمين، والاتحاد للإعمار والاستثمار، والبنك الوطني، والعربية الفلسطينية للاستثمار ’ايبك’، وفلسطين للاستثمار الصناعي.
وشهدت البورصة في جلستها الثانية لهذا الأسبوع 97 صفقة شملت حوالي 212 ألف سهم، في تداولات بلغت قيمتها حوالي 334 ألف دولار. 214
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد