التحفيظ ينفذ نشاطين متتاليين في شهر رمضان

جانب من التكريم

غزة /سوا/ عقدت دائرة ديوان الحفاظ التابعة للإدارة العامة للتحفيظ بوزارة الأوقاف، اجتماعاً خاصاً بالمشرفين على مستوى محافظات القطاع؛ وذلك لمناقشة المخيم القرآني المغلق الثالث ومسابقة الأقصى المحلية السادسة عشرة، حيث تم الإنفاق على إرسال أسماء وبيانات طلاب ومحفظي المخيم الكترونياً وورقياً.

وقالت :" سيضم المخيم 75 حافظاً لكتاب الله وعشرون إدارياً ومحفظاً على مستوى محافظات غزة ، وقد تم نشر البوسترات الخاصة بمسابقة الأقصى لتوزيعها على جميع مساجد محافظات قطاع غزة وإرسال كشوفات بأسماء الطلاب المشاركين في المسابقة ".

وأضافت:"ستضم المسابقة أربعة أفرع :الفرع الأول في حفظ القرآن الكريم مع تفسيره والفرع الثاني في حفظ عشرون جزءاً مع الإتقان ، و الثالث في حفظ عشر أجزاء مع الإتقان ،أما الأخير في المزمار الذهبي للأصوات الندية والإتقان .

بدوره، ثمن مدير عام الإدارة العامة للتحفيظ الأستاذ عبد الهادي الأغا جهودهم المبذولة في خدمة القرآن الكريم وأهله وحثهم على بذل أقصى جهد ممكن فيإنجاح المخيم القرآني المغلق الثالث(صناع المجد) ومسابقة الأقصى المحلية السادسة عشرة .

من جهة أخرى، كرمت اﻹدارة العامة للتحفيظ مجموعة من المحفظين على مستوى محافظات القطاع ممن اجتهدوا خلال الفترة السابقة بإدارتهم للحلقات القرآنية والسير وفق الخطة المتفق عليها.

تخلل الحفل تقديم شهادة شكر وتقدير للأخوة المحفظين و مبلغ مالي في إطار تحفيزهم ودعم المسيرة القرآنية ، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم صالح الأعمال يوم القيامة.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد