رابطة علماء فلسطين تنظم احتفال الإفطار الرمضاني السنوي

none

غزة / سوا / نظمت رابطة علماء فلسطين احتفال الإفطار الرمضاني السنوي لأعضاء لجان الإصلاح، حيث حضر الاحتفال رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة، وجمع غفير من رجال الإصلاح، والنائب العام الفلسطيني المستشار د. إسماعيل جبر، ومستشار وزير الداخلية لشؤون العشائر والإصلاح الحاج عبد العزيز الكجك، وذلك في قاعة صالة الحلو بمدينة غزة.

حيث رحب رئيس الرابطة النائب د. مروان أبو راس بالحضور، واستعرض أهم الأنشطة والانجازات التي تقوم بها الرابطة خلال الفترة الأخيرة، وثمن أثناء كلمته الدور العظيم الذي يقوم به أعضاء لجان الإصلاح المبذولة بشكل متواصل للإصلاح والتوفيق بين الناس ولم الشمل، وحث لجان الإصلاح ليكونوا عوناً لأهلهم ومجتمعهم وأسوة حسنة وقدوة لأبناء شعبهم.

وشدد أثناء كلمته على ضرورة إنجاز الميناء البحري لفك الحصار عن قطاع غزة، واستنكر إغلاق السلطات المصرية ل معبر رفح البري الذي يعتبر شريان الحياة الوحيد لأهالي القطاع، متمنياً على مصر أن ت فتح المعبر بشكل دائم، وشكر دولة تركيا على جهودها المتواصلة لرفع الحصار عن قطاع غزة، ووجه رسالة إلى العالم بأن لا ينسوا أهل فلسطين وقضيتهم المركزية المسجد الأقصى.

من ناحيته تحدث رئيس دائرة الإصلاح النائب د. سالم سلامة عن أبرز الجهود التي تقوم بها دائرة الإصلاح منذ بداية العام الجاري، معلناً أن دائرة الإصلاح التابعة للرابطة قد أنهت حل 12892 قضية متعددة خلال عام 2015 ، موضحاً أن مقرات لجان الإصلاح المنتشرة في قطاع غزة ساهمت بشكل كبير بتخفيف العبء الملقى على عاتق الحكومة والمحاكم ومراكز الشرطة في قطاع غزة، واستعرض أثناء كلمته تقرير يوضح أبرز إنجازات دائرة الإصلاح منذ بداية العام الجاري.

وفي نهاية اللقاء فتح المجال للاستفسارات والمداخلات التي أجاب عليها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الربطةـ وتم تناول طعام الإفطار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد