زكاة الشجاعية تنفذ سلسلة مشاريع رمضان الخيرية على الفقراء

none

غزة / سوا / وزعت لجنة زكاة الشجاعية(500)، وجبة افطار الصائم لعدد من الأسر الفقيرة داخل الحي، وذلك بتمويل كريم من مجموعة عطاء التطوعية، وهيئة الإغاثة الإنسانية التركية "IHH".

كما وزعت طرود غذائية لعدد(100) أسرة فقيرة ومحتاجة في منطقة الشجاعية بدعم من جمعية خدمات الطفولة بغزة، اضافة الى توزيع مساعدات مالية ل 50 شخص بقيمة 150 شيكل.

وفي نفس السياق،  تواصل زكاة الشجاعية مشروع "‏الجولات العمرية " والذي يستهدف أكثر البيوت فقراً، وذلك حسب الدراسات الميدانية التي أجرتها اللجان التابعة للإدارة العامة للزكاة في غزة ،للوصول لتلك العائلات والوقوف معها للتخفيف من آلامهم ، في ظل ازدياد عدد الأسر الفقيرة والمحتاجة يومياً بفعل الحصار والظروف المحيطة للقطاع ،حيث قامت زكاة الشجاعية  بتوزيع مساعدة بقيمة 200 شيكل ل عدد 50 اسرة .

من جانبه، بين مسؤول لجنة الزكاة، سيف السمري، أن المساعدات التي تم تقديمها، جاءت ضمن سلسلة من المشاريع التي أعلنت عنها اللجنة قبل أيام، وذلك في إطار جهود اللجنة المتواصلة لمساعدة فقراء ومتضرري منطقة الشجاعية، تنفذ سلسلة مشاريع رمضان الخيرية على الفقراء

وتقدم بالشكر للجهات الداعمة والمتبرعين على دورهم الرائد في دعم المحتاجين والفقراء، مثمناً جهودهم الحثيثة في خدمة الأسر الفلسطينية التى تمر بضائقه كبيرة بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة منذ 10سنوات متواصلة .

من جانبهم، أعرب المستفيدين عن شكرهم للجنة زكاة الشجاعية و الخيريين من ابناء شعبنا، على ما يقدمونه من خدمات ومساعدات لهم في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد