الجهاد: بناء جدار على حدود غزة خطوة اسرائيلية "فاشلة"

عناصر من سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي

غزة / خاص سوا/ اعتبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، بناء جدار أرضي على حدود قطاع غزة خطوة اسرائيلية "فاشلة".

وكانت منظومة الأمن الإسرائيليّة قرّرت بناء جدار تحت أرضيّ يمتدّ إلى ما فوق سطح الأرض، على الحدود الإسرائيليّة مع قطاع غزّة، كـ "حلّ نهائيّ" للأنفاق التي تشيّدها حركة حماس ، في حربها ضدّ الحصار الإسرائيليّ المتواصل منذ 10 أعوام.

وأكد المدلل في تصريح خاص بوكالة "سوا"، أن هذه الخطوة هي محاولة من الاحتلال لإجهاض المقاومة الفلسطينية، مشدداً على أنها تظهر مدى عجزه في مواجهة المقاومة وتطوراتها وابداعاتها، وفق قوله.

وأشار إلى أن الانفاق هي إحدى ادوات المواجهة التي تستخدمها المقاومة، مضيفاً "نحن على يقين بأن العدو لن يستطيع بكل ما أوتي من قوة أن يوقف المقاومة، حتى وإن قضى على الانفاق.

وأوضح المدلل أن المقاومة لديها من الابداعات والأساليب ما توجع به العدو، "ولن تعجز المقاومة عن إبداع أكثر قوة لإيلام الاحتلال"، على حد تعبيره.

وتابع "المقاومة استطاعت أن تصنع معادلة جديدة في الصراع مع العدو، معادلة توازن الرعب والردع"، مؤكداً جهوزية المقاومة للتصدي لأي حرب قادمة، "لن يستطيع العدو أن يجبرها على التنازل عن موقفها".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد