جوال

ماء الورد العلاج السحري للبشرة الجافة

هل بشرتك جافة جداً وعجزت عن وجود علاج مناسب لها؟ ماء الورد هو المفتاح.

سواء كانت بشرتك جافة أم أنها كذلك بسبب تأثير الطقس الجاف وأشعة الشمس والعوامل المحيطة. فإن هناك حلاً رائعاً في متناول يدك وهو استخدام ماء الورد في حياتك اليومية كنظام للعناية بالبشرة، والذي يجعل بشرتك رطبة ومفعمة بالنعومة والنضارة.

إليك كيفية استخدام ماء الورد كعلاج للبشرة الجافة:

يوفر ماء الورد الكثير من الرطوبة والماء لبشرتك. خاصةً إذا ماتم استخدامه مع بعض المنتجات الأخرى وسنعرفك اليوم على طريقتين لاستخدام ماء الورد لبشرتك:


الطريقة الأولى:

هي باستخدام ماء الورد مع كريم الترطيب الخاص بك يومياً. كل ما عليك القيام به هو إضافة بضع قطرات منه إلى الكريم المرطب الخاص بك قبل تطبيقه على البشرة كالمعتاد. في كل مرة تستخدمين فيها هذا الخليط، ستلاحظين فرقاً كبيرا في نضارة وجمال بشرتك .

فعند مزجه مع المرطبات، سيجعل ماء الورد بشرتك أكثر نعومة وليونة وسيخلصها من الاحمرار، والحكة وستشعرين بأن بشرتك ندية ومفعمة بالرطوبة. كما ستبدأ علامات التقدم في السن بالتلاشي.

كما يمكنك صناعة مرطب طبيعي بنفسك في المنزل عن طريق خلط ملعقة صغيرة من الأفوكادو أو زيت جوز الهند، مع ملعقتين صغيرتين من ماء الورد وملعقتين صغيرتين من العسل. هذه المكونات الثلاث لديها تأثيرات ممتازة على البشرة ويمكنها أن تجعلها مذهلة بالفعل.


الطريقة الثانية:

هي باستخدام ماء الورد كتونر يومي  لعلاج الجلد الجاف. حيث يمنحها النضارة والرطوبة خاصةً وأن  معظم منتجات التونر للوجه الموجودة في الأسواق تحتوي على كميات كبيرة من الكحول والمواد الكيميائية  التي تسبب الجفاف للبشرة في نهاية المطاف.

كل ما عليك القيام به هو غمس قطعة من القطن في ماء الورد وتطبيقه على بشرتك بعد أن تقومي بغسلها. وسوف يكون أيضاً بمثابة مطهر عن طريق إزالة أي ماكياج زائد والأوساخ والجلد الميت المتراكم على البشرة.

إن علاج بشرتك الجافة بماء الورد هو أفضل علاج طبيعي يمنع جميع المشاكل الجلدية بما في ذلك علامات الشيخوخة، والاحمرار، والتقشر، ولذلك عليك استخدامه كروتين لجمالك اليومي.