ايطاليا تقتنص فوزا قاتلا من السويد وتبلغ الدور الثاني بأمم أوروبا

الفريق الايطالي

تولوز / سوا /  اقتنص منتخب ايطاليا مساء اليوم الجمعة، انتصارا ثمينا على حساب منتخب السويد بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما على استاد تولوز البلدي ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة أمم أوروبا.

ويدين منتخب ايطاليا بهذا الفوز للاعب انتر ميلان ايدير مارتينيز الذي سجل هدف الفوز الثمين، ليبلغ منتخب ايطاليا الدور الثاني كثاني منتخب بعد منتخب فرنسا بعدما حقق فوزه الثاني ليصبح متصدرا للمجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تلقى منتخب السويد هزيمته الأولى لكن خطوظه لا تزال قائمة بالتأهل بشرط الفوز على بلجيكا في اللقاء الأخير للمجموعة.

بدأت المباراة قوية من جانب منتخب السويد الذي هدد مرمي الحارس بوفون مبكرا عبر تسديدة لاعبه فلورينزي من تسديدة قوية استفرت بين يدي الحارس، وبعدها غابت الفرص الحقيقية، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه وكان ضعيفا ومملا، وكانت أخطر فرصه لصالح السويد عبر نجمها زلاتان ابراهيموفيتش الذي أضاع في الدقيقة الـ73 فرصة سهلة للتسجيل بعد انفرد بالحارس لكنه سدد الكرة بغرابة بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 88 استطاع اللاعب ايدير أن يسجل هدف الفوز للمنتخب الايطالي بعد كرة جميلة من زازا توغل غلى اثرها داخل صندوق الجزاء وسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس السويدي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد