بالصور .. د. بحر يتفقد مراكز تصحيح الثانوية العامة

جانب من الزيارة

غزة / سوا / تفقد وفد برلماني برئاسة الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني ومشاركة النائب عبد الرحمن الجمل، النائب يونس الأسطل، والنائب هدى نعيم، مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة في محافظتي غزة وخان يونس.

وضم الوفد وكيل وزارة التربية والتعليم زياد ثابت، والوكيل المساعد بالوزارة أنور البرعاوي، ومدير مديرية غرب خان يونس عبد القادر أبو علي

 حيث زار الوفد مراكز ولجان التصحيح في مدرستي فاروق الفرا الثانوية للبنات، وخان يونس الثانوية بنات، ، ومدرسة الرملة في بمحافظة غزة.

وثمن د. بحر، جهود العاملين في لجان مركز التصحيح ولجان الفرز التي تعمل في ظل ظروف استثنائية وقاهرة بسبب الحصار وأزمة الكهرباء، وثمن جهود وزارة التربية والتعليم العالي لما يبذلونه من جهود كبيرة لإنجاح امتحانات الثانوية العامة وإخراجها بالشكل الأمثل.

ولفت د. بحر إلى أن عملية التصحيح تتسم بالدقة والموضوعية والشفافية الكاملة، معرباً عن سعادته الغامرة لوجوده بين هذه النخبة من التربويين الذين يقومون بتنشئة جيل قادر على تحمل هموم الوطن، وشكر د. بحر جميع الوزارات التي تساهم في إنجاح امتحانات الثانوية وخص بالذكر وزارتي الداخلية والصحة، اللتان تتشاركان مع التعليم في إنجاح هذا العمل الوطني.

وهدفت الجولة إلى الاطمئنان على سير عملية التصحيح، ومتابعة أمور العاملين في اللجان من المعلمين والمشرفين والوقوف على احتياجاتهم، حيث تجول د. بحر والوفد البرلماني المرافق في مركز التصحيح واستمع إلى منسقي مراكز التصحيح لشرح موسع عن آلية التصحيح، وآلية الفرز والتجهيز قبل التصحيح وبعده.

بدوره، أشاد د. ثابت بجهود د. بحر النائب الأول رئيس المجلس التشريعي وشكر اهتمامه بالعملية التعليمية ولفتته الكريمة التي قام بها من خلال زيارته الخاصة لمركز التصحيح  واطمئنانه على العاملين في المراكز.

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد