الخليل: انطلاق حملة في ترقوميا وإذنا لإغاثة أهل قطاع غزة

الخليل/ سوا/ انطلقت في بلدة ترقوميا غرب الخليل اليوم الأحد، حملة شبابية لإغاثة أهلنا في قطاع غزة تحت اسم ’ضمائر’، بالتعاون مع كافة الفعاليات والمؤسسات الرسمية والشعبية في البلدة.

وذكر القائمون على الحملة، لـ’وفا’، أنهم استطاعوا جمع ثلاث شاحنات من الطرود الغذائية، والحرامات، والفرشات، والملابس، والكراسي المتحركة، بالإضافة إلى مبالغ نقدية.

وفي السياق ذاته، انطلقت في بلدة إذنا حملة ’الشهيد علاء الزغير’، وحملة ’من بيت لبيت’ لإغاثة أهلنا في قطاع غزة، بمشاركة مختلف مؤسسات البلدة وعدد من المتطوعين.

كما أرسلت بلدة يطا، اليوم، ثلاث شاحنات محملة بالمواد الغذائية والأغطية والفرشات إلى أهالي قطاع غزة ضمن حملة ’إغاثة من أهالي يطا إلى غزة العزة’، بمشاركة واسعة من بلدية ومؤسسات وأهالي يطا وبالتعاون والتنسيق مع برنامج الغذاء العالمي.

وقال رئيس بلدية يطا موسى مخامرة، إن هذه الجهود جاءت بعد حراك معظم المؤسسات العاملة في يطا والمتطوعين وبإشراف البلدية وكافة المؤسسات، بهدف تسيير قوافل محملة بالمواد التي يحتاجها أهلنا في القطاع.

وأضاف مخامرة أن الشاحنات محملة بالمواد الغذائية المختلفة والأغطية والفرشات والعصائر والمياه المعدنية ومواد أخرى تختص باحتياجات الطفل الغزاوي، مؤكدا أن أهالي وبلدية ومؤسسات يطا لن يترددوا بدعم أهلنا في قطاع غزة بالمواد الغذائية والمستلزمات الإغاثية التي يحتاجونها.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد