قناة الكتاب الفضائية بحلتها الجديدة تتخطى المليون مشاهدة

none

غزة / سوا / استطاعت قناة الكتاب الفضائية أن تجمع الأسرة الفلسطينية على شاشتها وعلى صفحاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة من خلال برامجها التي لامست جوانب عدة تهم كافة شرائح المجتمع من خلال باقة برامج مميزة.

ووفق خبراء في مواقع التواصل الاجتماعي فقد حققت قناة الكتاب نسبة مشاهدة تخطت المليون عبر شاشتها ومواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك واليوتوب.

ويبين الخبراء ان العديد من المواقع والصفحات الاخبارية والمنوعة  اعتمدت على نشر برامج الكتاب كونها تحمل مضمونا قويا وشكلا فنيا بجودة عالية بالاضافة الى مشاركات وصلت بالالاف من شخصيات ذات تأثير في العالمالعربي.

ويرجع خبراء اعلاميون نجاح " الكتاب " الى قدرتها جذب الجمهور العربي و تنوع البرامج التي تبثها في حلتها الجديدة وصياغتها لبرامج تحمل في طياتها ما يبحث عنه المشاهد وما يتناسب مع الواقع الذي يعيشه.

وضمت الحلة الجديدة على قناة الكتاب برنامج المقالب طول بالك وهو من اشهر البرامج التلفزيونية الفلسطينية حيث يتابعه الكثيرون من عشاق الكوميديا وبرنامج نكت الناس والعديد من برامج المسابقات الترفيهية.

وأبرزت الكتاب اهتماماً واضحاً بالطفل من خلال برنامج الأطفال واهتمت بالمرأة الفلسطينية في برنامج مطبخ ست البيت بالاضافة الىعدد من السهرات الفنية الرمضانية وانتاجها لعدد من الكليبات الخاصة ب شهر رمضان .

وعالجت الكتاب التي تبث من قطاع غزة قضايا انسانية من خلال معايشتها للطبقة الفقيرة في غزة بالإضافة الى توثيقها للتاريخ الفلسطيني الشفويببرامج مع  من عاصروا النكبات والاحداث المتعاقبة على الشعب الفلسطيني وافرزت مساحة للبرامج الدينية الدعويةالمحلية والعربية الحصرية.

يشار إلى أن قناة الكتاب مرت بأزمة مالية حادة ادت لخروج عدد كبير من الكوادر الاعلاميةوالفنية والاداريةمنها وصعوبة في توفير الامكاينات الا ان القناة استطاعت ان تتعافى وتقدم حلة برامجية وشكل جديد غير مسبوق منذ نشأتها قبل ست سنوات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد