مؤسسات شرق غزة تُوزع أكثر من 12 ألف مساعدة خلال الأسبوع الأول من رمضان

none

غزة /سوا/ وزعت المؤسسات والجمعيات الخيرية في مناطق شرق غزة أكثر من 12320 مساعدة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك.

وذكرت إحصائية صادرة عن دائرة المؤسسات التابعة لحركة حماس في شرق غزة وصل "المكتب الإعلامي" نسخة عنها أن المؤسسات والجمعيات العاملة في المنطقة بأحيائها الشجاعية والتفاح والدرج وزعت أكثر من 5720 طرداً غذائياً للأسر المحتاجة ضمن مشروع "السلة الرمضانية".

وأشارت الإحصائية إلى أن المؤسسات والجمعيات العاملة في مناطق شرق غزة وزعت أكثر من 3670 وجبة طعام ضمن مشروع "إفطار الصائم"، بالإضافة لتوزيع 2500 ربطة خبز و230 سلة خضار.

وأوضحت إحصائية تجمع مؤسسات شرق غزة أن الجمعيات العاملة في المنطقة وزعت مساعدات نقدية على 200 أسرة فقيرة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك.

ولفتت إلى أن الجمعيات في منطقة الشجاعية وزعت 7080 مساعدة، بينما وزعت الجمعيات والمؤسسات العاملة في منطقة التفاح 2720مساعدة، في حين وزعت الجمعيات والمؤسسات العاملة بمنطقة الدرج 2520 مساعدة.

وأكدت دائرة المؤسسات في شرق غزة أنها سُتواصل تنفيذ المشاريع الخيرية خلال شهر رمضان المبارك حتى تُدخل الفرحة لجميع منازل الفقراء في المنطقة بأحياءها الشجاعية والتفاح والدرج.

وشكرت دائرة المؤسسات جميع الداعمين للأسر المستورة في غزة وسط الحصار الظالم وارتفاع معدلات الفقر والبطالة في القطاع.

ويشهد شهر رمضان المبارك تنفيذ المؤسسات والجمعيات في مناطق شرق غزة سلسلة مشاريع خيرية تشمل "السلة الغذائية الرمضانية" ومشروع "إفطار الصائم" ومشاريع أخرى متنوعة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد