شركة عمار العقارية تكرّم رئيسها التنفيذي بمناسبة انتهاء خدماته

رام الله / سوا / أقامت شركة عمار العقارية، ذراع صندوق الاستثمار الفلسطيني في قطاع التطوير العقاري حفل افطار، تكريماً للمهندس منيف طريش بمناسبة انتهاء مهامه كرئيس تنفيذي للشركة, بحضور أعضاء مجلس الادارة والعاملين في الشركة. 

وصرح صندوق الاستثمار الفلسطيني عن تعيين السيد أمير دجاني رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة عمار العقارية خلفاً للمهندس منيف طريش.

وأعرب الدكتور محمد مصطفى خلال الحفل عن تقدير صندوق الاستثمار بمجلس إدارته وإدارته التنفيذية للجهود الكبيرة والإنجازات التي سطّرها المهندس منيف طريش خلال سنوات عمله في شركة عمار وأخواتها من شركات صندوق الاستثمار الفلسطيني المتخصصة في التطوير العقاري.

وقال"إن إنجازات شركة عمار على الأرض والتي شكّلت علاماتٍ فارقة في قطاع التطوير العقاري والحضري في فلسطين تشهد للمهندس منيف والذي نفخر بالذي حققه خلال السنوات الماضية. نشكر له هذه الجهود والإنجازات ونتمنى له التوفيق ومواصلة العطاء".

يشار إلى أن المهندس منيف طريش كان قد شغل منصب مدير عام شركة الريحان للاستثمار العقاري التي قامت بتنفيذ كل من ضاحية الريحان في رام الله وضاحية الجنان في جنين.

كما عمل مستشاراً لشؤون التطوير العقاري في صندوق الاستثمار الفلسطيني، ومستشاراً للعديد من المؤسسات الأجنبية في مجالات تطوير البلديات، وساهم في الدراسات الخاصة بإنشاء صندوق تطوير البلديات.

كما شغل منصب مهندس لبلدية البيرة ورئيساً لقسم الهندسة في البلدية لمدة 30 عاماً قام خلالها بترك بصمات واضحة في مسيرة تطوير المدينة.

بدوره، قال الدكتور محمد نصر رئيس مجلس إدارة شركة عمار "إن هذا التكريم لا يعبّر إلا عن جزءٍ يسير من التقدير الذي يحظى به المهندس طريش، ليس فقط داخل الشركة أو صندوق الاستثمار، بل على صعيد قطاع الإنشاءات والتطوير العقاري ككل".

 وتم الإعلان في حفل التكريم عن تسلّم السيد أمير دجاني لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية. وقد شغل السيد دجاني في السنوات الثماني الماضية منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة بيتي للاستثمار العقاري – روابي، أشرف خلالها على التحضير وإطلاق وإنجاز المرحلة الأولى من مشروع مدينة روابي.

 وأعرب السيد دجاني عن فخره واعتزازه بهذا المنصب، وقال "في الوقت الذي أعرب فيه عن تقديري لهذا التعيين؛ فإنني أتطلع قدماً لاستكمال البناء والمراكمة على الإنجازات التي حققتها شركة عمار خاصةً بقيادة المهندس منيف طريش الذي نكرمّه جميعاً اليوم، ومواصلة ترجمة رسالة ومهام الشركة إلى حقائق على الأرض".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد