الوفد الفلسطيني يلتقى المخابرات المصرية للمرة الرابعة لبحث التهدئة

178-TRIAL- القاهرة / سوا / التقى رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية محمد فريد التهامى، الوفد الفلسطينى برئاسة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد للمرة الرابعة، لبحث سبل العودة إلى مباحثات التهدئة التى تجرى برعاية مصرية لوقف العدوان وفك الحصار عن الشعب الفلسطينى فى غزة .
وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس الوفد الفلسطينى لمفاوضات التهدئة فى القاهرة عزام الأحمد قد صرح قبيل اللقاء بأن الوفد سيجتمع مع القيادة المصرية اليوم الأحد، وإذا تأكد لنا أن الوفد الإسرائيلى يضع شروطا لعودته إلى القاهرة فإننا لن نقبل بأى شرط كان لاستمرار التفاوض.
ودعا الأحمد الوفد الإسرائيلى للحضور إلى القاهرة ليطرحوا ما يشاءون، لكنه شدد أنه لا يحق لهم أن يفرضوا شروطا مسبقة أو يقرروا أن يحضروا أو لا يحضروا، وجدد التأكيد على أنه اذا تأكد عدم حضورهم اليوم الأحد فإننا سنغادر القاهرة مساء اليوم إلى فلسطين للتشاور مع الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية.
ومن ناحية أخرى، يصل مساء اليوم الأحد، إلى القاهرة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات مبعوثا من الرئيس الفلسطينى محمود عباس فى زيارة قصيرة يلتقى خلالها الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربى صباح الاثنين، ووزير الخارجية سامح شكرى، وذلك لبحث الأوضاع التى يتعرض لها الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة وسبل وقف دائم لإطلاق النار . 100
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد