"المدرسة الوطنية للإدارة" تعلن عن أسماء المتأهلين لأول برنامج قيادة

none

رام الله /سوا/ أعلنت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة في مدينة رام الله، اليوم الإثنين، عن أسماء المتأهلين لأول برنامج قيادة في المدرسة، الذي يتنافس عليه أكثر من 600 مدير في المؤسسات المختلفة.

ووفق ديوان الموظفين، يسعى البرنامج الى "بناء قدرات وتأهيل القيادات المستقبلية في الوطن، خصوصا قطاعها العام، وذلك لايجاد نماذج قيادية فاعلة ذات مميزات عالية تسعى لتوفير خدمات ملائمة للمواطن، الأمر الذي يقود نحو الارتقاء بقدرات قادة القطاع العام وقدرات موظفيه، بالتالي سينعكس على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن".

وأشار رئيس ديوان الموظفين رئيس مجلس إدارة المدرسة موسى أبو زيد، إلى الدور "الفعال والمؤثر الذي قام به القائمون على تنفيذ البرنامج للارتقاء بقدرات قادة القطاع العام، كوزير العدل علي أبو دياك، ورئيس الجهاز المركزي للاحصاء علا عوض، ورئيس جامعة القدس المفتوحة يونس عمرو، ورئيس بلدية رام الله موسى حديد".

وأكد أبو زيد أهيمة التجربة "التي من شأنها أن تساهم في عمل وإضافة نقلة نوعية، والتي ستكون أحد أهم التجارب في المنطقة".

بدوره، اعتبر رئيس جامعة القدس المفتوحة يونس عمرو أن قرار ديوان الموظفين بإنشاء هذه المدرسة، "خطوة لوصول الإدارة العليا في فلسطين لمرحلة قيادية، إضافة إلى كونها إدارية".

ولفت ديوان الموظفين النظر إلى أنه يمكن الاطلاع على أسماء المقبولين والمقبولات للبرنامج من خلال بوابة ديوان الموظفين العام، أو من خلال صفحة المدرسة الوطنية الفلسطينية للادارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد