الهباش: المقاطعة واجب ديني ووطني وأخلاقي

رام الله / سوا / دعا قاضي قضاة فلسطين الشرعيين، محمود الهباش، أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجده إلى مقاطعة البضائع الإسرائيلية بكافة أنواعها والوقوف الى جانب الصناعات الغذائية الفلسطينية ودعمها بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة.

كما دعا في بيان صحفي، اليوم الأحد،، إلى مقاطعة المحال التجارية الفلسطينية التي ترفض الاستجابة لنداء المقاطعة، مشيرا إلى أن المقاطعة هي واجب ديني ووطني وأخلاقي، وهي إحدى وسائل المقاومة المشروعة والتي كفلتها كافة المواثيق والقوانين لتحقيق أهداف شعبنا وإجبار المحتل الإسرائيلي على وقف عدوانه الغاشم على قطاع غزة والاستجابة الفورية لمطالب شعبنا.

وأوضح أن المنتج الفلسطيني يضاهي بجودته ومواصفاته المنتجات العالمية والإسرائيلية بل ويتفوق عليها من حيث القيمة الغذائية والجودة والحجم والنوعية، كما أن شركات التصنيع المحلية أكثر فهماً ووعياً باحتياجات ومتطلبات السوق الفلسطينية.

وطالب خطباء المساجد ووسائل الإعلام المحلية المختلفة بالعمل على بيان أهمية المقاطعة وتسويق المنتج المحلي والتعريف به، منوها إلى أن على الفلسطينيين أن يدركوا أن المال الذي ينفقونه على شراء البضائع الإسرائيلية يتحول لسلاح يقتل به إخوانهم.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد