"الشارقة الخيرية بالإمارات"وبالتعاون مع المجلس العلمي تنفذ مشروعاً لإفطار الصائم في فلسطين

none

غزة / سوا / شرع المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، في تنفيذ مشروع إفطار الصائم لعام1437هــ، في محافظات الوطن" محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة "، والذي تموله جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة كل عام.

 

وأكد الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل، أن مشروع إفطار الصائم هو أحد المشاريع الموسمية التي ينفذها المجلس العلمي بتمويل من جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تحرص كل عام وفي شهر رمضان المبارك على تفطير الصائمين بهدف إحياء هذه الشعيرة المباركة، والتي تلبي بعض احتياجات الصائمين في الشهر الفضيل.

 

وقدم الشيخ الأسطل الشكر والتقدير لجمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على مواصلة دعمهم مشروع إفطار الصائم والمشاريع الرمضانية الأخرى، ولا سميا كفالة آلاف الأيتام وكفالة الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة في فلسطين.

 

بدوره، أوضح المدير التنفيذي منذر أبو سعيد أن هذا المشروع يشمل إقامة مآدب إفطار للصائمين في المساجد يقدم فيها للصائمين وجبة كاملة تحتوي على الأرز والدجاج، كما وتم توزيع وجبات جاهزة من الإفطار على مختلف الأسر الفقيرة ولا سيما في المناطق النائية قبيل آذان المغرب.

 

ولفت أبو سعيد، أنه سوف يتضمن مشروع إفطار الصائم لهذا العام وخلال الأيام القادمة من الشهر رمضان المبارك توزيع طرود عينية على الأسر الفقيرة وهي وجبات عينية تجهز في البيوت يتم توزيعها على مختلف الأسر المحتاجة من فقراء ومعوزين وعاطلين عن العمل وأرامل، بالإضافة إلى إقامة إفطار رمضاني للأيتام المكفولين لدى جمعية الشارقة الخيرية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد