المقاومة الشعبية تستنكر دعوات اقتحام الأقصى

none

غزة / سوا/ استنكر القيادي في حركة المقاومة الشعبية نبيل أبو سيف, دعوات منظمات الهيكل المزعوم وفي مقدمتها منظمة "طلاب من أجل الهيكل" إلى اقتحامات جماعية وتدنيس الأقصى احتفاءً بما يسمى "عيد الشفوعوت" العبري، اليوم الأحد وغداً الاثنين.

وأكد أبو سيف في بيان وصل وكالة "سوا"، نسخة عنه، أن انتهاك قدسية المسجد الأقصى، هو انتهاك لمشاعر جميع العرب والمسلمين  في شهر رمضان المبارك.

وشدد علي أن الاقتحام اليومي للمسجد الأقصى من العصابات الاسرائيلية، ولا سيما خلال الشهر الفضيل هو انعكاس لمدى التطرف الاسرائيلي، والفكر الداعي إلى انتهاك حرمة الأديان والاعتداء على المقدسات ودور العبادة، دون الاكتراث لحرمة هذه الأماكن الدينية المقدسة وكافة القوانين والأعراف الدولية الداعية لحماية وصون هذه الأماكن.

ودعا إلى شد الرحال للمسجد الأقصى والرباط في باحاته وبداخله، والتصدي لاي محاولة تدنيس واقتحام ومنع أي محاولة للمستوطنين لأداء طقوس وشعائر تلمودية في باحاته.

وطالب قادة الامة وشعوبها، ودول العالم لاسيما الدول الاسلامية والمنظمات الدولية، إلي اتخاذ موقف سريع لوقف الاجراءات غير القانونية للاحتلال الاسرائيلي للقدس ووقف الاستفزازات الاسرائيلية لمشاعر العرب والمسلمين و انتهاك حرمة المسجد الأقصى وحرمة الشهر الفضيل".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد