المؤسسات الخيرية بخانيونس يوزع مساعدات بقيمة 245 ألف دولار

خانيونس / سوا / أكد تجمع المؤسسات الخيرية بمحافظة خانيونس أن الجمعيات والمؤسسات الخيرية المنضوية تحته، نفذت مشاريع خيرية خلال الأسبوع الأول من رمضان بقيمة 245000 دولار.

وبين التجمع في بيان له صباح اليوم، أن المؤسسات الخيرية استطاعت توصيل أكثر من 6135 طرداً غذائياً لأكثر الأسر فقرا موزعة على كافة أحياء ومناطق محافظة خانيونس.

ولفت البيان، إلى أن 250 طرداً غذائياً خصصت للأحياء السكانية الجديدة في المحافظة، لمراعاة الزيادة السكانية، والتمدد السكاني في بعض الأحياء الجديدة، كالحي الياباني والحي الإماراتي غرب المحافظة.

وأضاف أنه علاوة على العدد الذي وزع في الأسبوع الأول لرمضان، فإن التجمع وزع قبيل رمضان أكثر من 1080 طرداً غذائياً على المحافظة.

وفي سياق منفصل، فقد تم توزيع أكثر من 2000 وجبة ساخنة على الأسر المستورة في الأسبوع الأول من رمضان، ليحقق التجمع بذلك توفير الغذاء السليم للأسر المحتاجة.

وشدد التجمع على أنه يسعى خلال شهر رمضان المبارك، وبمساعدة الخيرين من أبناء أمتنا وشعبنا، لسد حاجة الفقراء والمحتاجين في خانيونس، عبر المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعيات والمؤسسات الخيرية خلال هذا الشهر المبارك. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد