شاهد الصور.. رسالة التوجيهي: سخط وغضب من الورقة الثانية لمبحث اللغة الانجليزية

طلاب الثانوية العامة بغزة

غزة / خاص سوا / اشتكى العديد من طلاب وطالبات الثانوية العامة " التوجيهي "، في غزة، اليوم السبت، من صعوبة اختبار اللغة الإنجليزية "الورقة الثانية"، الخاصة بالقطع، والكلمات، والقصة.

وقال الطالب محمود الدم من مدرسة الكرمل الثانوية للبنين، بأن الاختبار جاء صعبًا، ولم يراعي كافة الفروق الفردية للطلبة، مشيرًا إلى أنه موضوع للطلبة المميزين.

وأوضح الطالب راتب حرب، من نفس المدرسة، بأن القطعة الخارجية التي جاءت في الاختبار صعبة، لافتًا إلى أنه على الرغم من صعوبة بعض الأسئلة إلا أنه جاء أهون من الورقة الأولى.

"الامتحان لم يكن بالصعب، ولا بالسهل، جاء مُقسَمًا على أسئلة بسيطة، وأخرى متوسطة، وصعبة، أي أنه راعى كافة مستويات الطلبة". هذا رأي الطالب فهد شنَن. 

وأضاف طالب آخر، بأن الطلاب تفاجئوا بالقطعة الخامسة المقررة في الكتاب، والتي جاءت بالاختبار، رغم استبعادها من توقعات المختصين والأساتذة.

ووافق الرأي، طالب من مدرسة فلسطين، قائلًا: " الامتحان صعب جدًا، وأصعب من الورقة الأولى، أغلب الأسئلة غير مباشرة، وخصوصًا أسئلة القطعة الخارجية والقصة".

وعند الانتقال إلى آراء الطالبات، في اختبار اللغة الإنجليزية "الورقة الثانية" أجمعت مجموعة من طالبات مدرسة بشير الريس، على صعوبة الاختبار.

وزادوا بأن القطعة الخارجية، وأسئلة قصة king Lear""، هي أصعب ما جاء بالاختبار، قائلين، "المنهج جديد، ويحتوي على العديد من القطع الجديدة، لماذا يأتون بقطع خارجية، وأسئلة صعبة عليها؟".

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد