المجلس العلمي ينفذ صرفية أيتام فلسطين الدورية المكفولين

مشروع كفالة الأيتام

غزة / سوا / شرع المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، تسليم الكفالات المالية الدورية للأيتام في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظة قطاع غزة، والمكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبين مسئول شئون كفالة الأيتام محمد المصري، أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين بدأ بصرف الكفالات المالية لـ(4322) يتيماً في محافظات القدس والضفة الفلسطينية والمحافظات الجنوبية، لتساهم في تحسين أوضاع الأيتام في شهر رمضان الفضيل وتعينهم وتوفر لهم بعض احتياجاتهم الأساسية المعيشية والصحية والتعليمية.

وأوضح المصري، أن المجلس العلمي، يقوم هذه الأيام بصرف الكفالات المالية لأيتام محافظة الوسطى، وسوف يتبعها لاحقاً محافظات غزة ورفح وخان يونس وباقي محافظات شمال غزة، مؤكداً أنه تم تسليم مستحقات أيتام محافظات القدس والضفة الفلسطينية عبر حساباتهم البنكية وبمتابعة طواقم العمل، مشيراً إلى أن هذه الكفالات تـأتي عن فترة من 01-07-2015م إلى 31-03-2016م.

من جهته، ثمن الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل، جهود جمعية الشارقة الخيرية ودولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً، لدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، لاسيما ونحن في موسم شهر رمضان بتجارته الرابحة، ومن ذلك المشاريع الموسمية، وعلى رأسها كفالة الأيتام في فلسطين ومشاريع كفالة الأسر المتعففة وكفالة ذوي الاحتياجات الخاصة و"طالب علم يتيم".

وشكر الشيخ الأسطل، جمعية الشارقة الخيرية التي تحقق السعادة على وجوه الأطفال الأيتام؛ وفي قلوبهم خاصةً في الظروف المعيشية الصعبة والقاسية، منوهاً أن هذه المشاريع الإنسانية تساهم في رفع بعض المعاناة عن كاهل إخوانهم في ظل حالة الفقر والعوز التي فرضت على الشعب الفلسطيني شاملة جميع النواحي المعيشية والاقتصادية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد