مارتينو: ميسي حسم كل الأمور العالقة أمام بنما

مارتينو وميسي

الأرجنتين / سوا / أكد خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أن قائد فريقه ليونيل ميسي لعب دورا حاسما في الفوز الساحق على بنما 5 /صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).

وشهدت المباراة التي جرت ضمن البطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية مشاركة نجم برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني ميسي من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 61، ليسجل الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 68 وبعد عشر دقائق فقط أحرز الهدف الثاني له والثالث للتانجو ثم سجل الهدف الثالث له والرابع لبلاده في الدقيقة 87.

وتكفل نيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة واختتم سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي التسجيل بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 90.

وقال مارتينو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "لقد لعبنا بشكل جيد لمدة 10 دقائق ولكن لم نكن قريبين من التسجيل، حتى نزل ميسي وحل كل الأمور العالقة".

وأضاف "كنت انتظر الوقت المناسب للدفع بميسي، وقد جاءت له الفرصة بالفعل وتألق بشكل غير عادي وسجل ثلاثة أهداف".

وغاب ميسي عن صفوف المنتخب الأرجنتيني في مباراته الأولى بكوبا أمريكا 2016 وذلك بسبب الإصابة وحمل خافيير ماسكيرانو شارة القيادة بدلا منه.

وبين مارتينو "المباراة لم تكن سهلة، لست راضيا عن أداء الفريق في الشوط الأول".

وختم حديثه بالقول "مازلنا نتميز بالصلابة الدفاعية ونجحنا اليوم في تسجيل الكثير من الأهداف".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد