حارس الأراضي المقدسة الجديد في زيارة الى بيت لحم

مستوطنون -توضيحية-

بيت لحم /سوا/ توجه حارس الأراضي المقدسة الجديد قدس الأب فرانشيسكو باتون بالدعاء إلى الله عز وجل بأن يجلب لمدينة بيت لحم وأهلها السلام والحب، خاصة لهؤلاء الذين يعانون من الصعوبات في حياتهم.

وجاءت أدعية حارس الاراضي خلال زيارته الأولى إلى مدينة بيت لحم بعد توليه منصبه، حيث جرى له استقبال رسمي على بلاط المهد من قبل رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، ومدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي، ووكيل حراسة الأراضي المقدسة الأب إبراهيم فلتس، وكاهن رعية اللاتين الأب نروان البنا، وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من رجال الدين من الطوائف المختلفة وحشد من مواطني المدينة.

وانطلق موكب حارس الأراضي المقدسة في وقت سابق اليوم من القدس متجها إلى بيت لحم، حيث ترأس قداسا إلهيا في كنيسة القديسة كاترنيا الرعوية.

ومن جانبه رحب كاهن رعية اللاتين في بيت لحم الأب نروان البنا باسمه وباسم رئيس الدير بالحارس الجديد متمنيا له التوفيق.

وأكد البنا أن من بيت لحم انطلقت رسالة مهمة إلى العالم بميلاد رسول السلام السيد المسيح، مشيرا إلى عراقة هذه المدينة وأصالة أهلها، كما أكد أنه على الرغم من كل الصعوبات والتحديات التي عصفت بالمنطقة، إلا أنها بقيت صامدة وأهلها متحلون بالإيمان.

بدوره، أعرب حارس الأراضي المقدسة عن سعادته وفخره بوجوده في المدينة التي شهدت ميلاد المسيح المخلص، مضيفا: هذا المكان يذكرنا أن الله يحبنا وهو بجانبنا".

 كما رحب قدس الأب فرانشيسكو بالحضور المتواجد في الكنيسة، وفي ختام الزيارة تلقى قدس الأب فرانشيكسو التهاني من الحضور .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد