الميادين:مشعل يوجه رسالة للملك السعودي ويطالبه بإنقاذ الشعب الفلسطيني

85-TRIAL- الدوحة / سوا / استقبل أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح وفداً من حركة " حماس " برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل وحمّله الأخير رسالة وجدانية للملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز  خاطبه فيها أكثر من مرة بصفته شيخ المسلمين والعرب، متمنياً عليه تدخل السعودية بكل ثقلها ورمزيتها لإنقاذ شعب فلسطين في غزة والتصدي لكل المحاولات التي تستهدف الشعب الفلسطيني. وأعرب مشعل عن ثقته بصدق الملك ووطنيته وأنه مطمئن لذلك وكل أبناء الشعب الفلسطيني يشاركونه هذا الإطمئنان.
وقالت قناة الميادين على موقعها الالكتروني :"بعدما تلقى الملك عبد الله الرسالة بادر مستشار الملك بندر بن سلطان إلى الإتصال بالقيادة القطرية، طالباً منها تزويد السعودية بكل ما لديها من مواقف ومعلومات عما يجري في قطاع غزة وبذل أقصى الجهود لوقف ما يجري هناك".
وحينها طلب المسؤولون القطريون من الأمير بندر تحديد موعد للقاء الأمير تميم بالملك عبد الله على وجه السرعة.
 من جانبه رحب الملك بهذا الطلب وتم ترتيب زيارة للأمير القطري إلى جدة. لقاء مطول عقد بين الأمير والملك حيث نقل الأمير حقيقة ما جرى ويجري في غزة والظروف المحيطة والجهود المبذولة لوقفه. 
وأكد أنه ليس في وارد قطر بالمطلق التنافس مع أي كان لاسيما مصر على أي دور في المنطقة ورحم الله رجلاً عرف قدر نفسه. إذ لا يمكن لقطر أن تضع نفسها في مواجهة مصر وتاريخها ودورها. 137
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد