اتلاف كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة في بيت لحم

بيت لحم /سوا أتلفت مديرية الاقتصاد الوطني في محافظة بيت لحم، وبالتعاون مع جهاز الضابطة الجمركية (200) كيلو غرام من لحوم الدجاج المقطع الفاسدة.

وأفادت إذاعة "راية" المحلية، اليوم الأربعاء، بأن مدير مديرية الاقتصاد في محافظة بيت لحم باسم عدوان، بيَن أنه تم ضبط البضاعة بعد ورود بلاغ من جهاز الضابطة الجمركية.

وأضاف أنه تم معاينة البضاعة وفحصها حسَيًا من قبل الوزارة، وذلك بحضور ممثل الصحة، بالإضافة إلى ممثل دائرة البيطرة.

وتبين عدم وجود تواريخ صلاحية ولا بطاقة بيان على المنتج، بالإضافة إلى انبعاث روائح كريهة وتزنخ وتغير باللون الى السواد وظهور علامات من الفطريات عليها. وضبطت الطواقم مواد تموينية منتهية الصلاحية، ومخالفة للتعليمات الفنية الإلزامية، حيث تم إحالة ثلاثة تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية.

وأشار عدوان إلى أن المديرية عمدت إلى تكثيف جولاتها الرقابية في ظل الجهود الوطنية التي تبذلها الوزارة لتنظيم السوق الداخلي والرقابة على الأسواق لخدمة المستهلك والحفاظ على سلامته وصحته.

ولفت إلى أن مديرية الاقتصاد الوطني في المحافظة تواصل جهدها الوطني والمهني للتخلص تمامًا من جميع مظاهر المُتاجرة غير المشروعة والتي تعكس آثارها السلبية على الاقتصاد الفلسطيني. وأكَد في ذات الوقت على الجاهزية التامة لاستقبال شكاوى المواطنين على مدار الساعة خلال الشهر الفضيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد