لجان المقاومة: طريق المقاومة هو الأقرب لإستعادة فلسطين

لجان المقاومة

غزة / سوا/ أكدت لجان المقاومة في فلسطين  في الذكرى العاشرة لإرتقاء الأمين العام المؤسس الشيخ جمال أبو سمهدانة " أبوعطايا" بأن طريق الجهاد والمقاومة هو الأقرب  نحو إستعادة فلسطين وتطهير مقدساتها .

وأوضحت لجان المقاومة في ذكرى إستشهاد الشيخ " أبوعطايا " بأن دماء الشهداء على إمتداد ثورة شعبنا الفلسطيني هي الرصيد الأغلى في  مسيرة المقاومة والتحرير .

وأضافت لجان المقاومة بأن القيم والمبادئ التي غرسها الشهيد المؤسس " أبو عطايا" راسخة في نفوس الأحرار من مقاتلي ألويتنا وعموم الشباب المقاتل في فلسطين وهي القيم الأصيلة القائمة على مركزية قضيتنا الفلسطينية لكل الأمة الإسلامية وإيمانه بوحدة وتماسك الشعب الفلسطيني ومن خلفه أمته الواحدة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وإزالته من فلسطين.

وقالت لجان المقاومة بأن إرتقاء الشهداء وفي مقدمتهم القادة يشكل نبراس للمقاتلين على طريق الحرية والتحرير، وأن الشهيد أبا عطايا حاضر بروح العطاء والتضحية والتي لن تغادر صفوف ألويتنا وتمدها بعزيمة وقوة لإستكمال درب التحرير.

وجددت لجان المقاومة في إطلالة العام العاشر لإرتقاء الأمين العام "أبوعطايا" عهد الوفاء للدماء الطاهرة وعهد الثبات على وصية قتال الاحتلال، مؤكدين على أهمية التمسك بخيار المقاومة والوحدة وهما ركيزتان لا غنى عنهما ونحن نخوض المواجهة المباشر مع الاحتلال الذي يحتل أرضنا ويدنس مقدساتنا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد