حزب الشعب يدين الجريمة الإرهابية في مخيم البقعة

none

رام الله /سوا/ أدان حزب الشعب الفلسطيني العمل الإرهابي الجبان الذي وقع فجر أمس الاثنين في الأول من رمضان بمخيم البقعة بالأردن، وأدى إلى استشهاد خمسة من أفراد  الأجهزة الأمنية الأردنية.

وعبر الحزب في تصريح صحفي عن تعازيه الحارة لذوي الشهداء وللشعب والقيادة الأردنية، مؤكدا وقوفه وتضامنه مع الأردن الشقيق في هذا المصاب الجلل.

وأشار الحزب أن هذه الجريمة جاءت لتؤكد مجدداَ أن مواجهة الإرهاب تتطلب إستراتيجية شاملة تنطلق من تجفيف منابعه الفكرية المتطرفة والوقوف بحزم في مواجهته باعتماد سياسية شاملة، تستهدف وضع حد للبطالة والفقر وضمان الحريات العامة وتعزيز الديمقراطية لمواجهة هذا الفكر المتطرف.

وأكد الحزب في تصريحه يقول:"ان شعبنا الفلسطيني الذي كان وما زال ضحية للإرهاب الصهيوني والعدوان الإسرائيلي المتواصل، وضحية للإرهاب المتطرف أيضا في أكثر من مكان، يقف اليوم إلى جانب الشعب الأردني الشقيق وكل الشعوب العربية وغيرها التي تقع ضحية الإرهاب، ويؤكد حرصه على أمن واستقرار البلدان العربية كافة، ويدعو لتفويت الفرصة على كل من يحاول استغلال العمل الإرهابي الجبان الذي وقع في مخيم البقعة لزرع الفتنة بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد