"الرعاية الصحية" ينظم رحلة ترفيهية لأطفال مركز بيسان التعليمي

جانب من الرحلة

غزة / سوا / نظم اتحاد لجان الرعاية الصحية يومي السبت والاحد رحلة ترفيهية لأطفال مركز بيسان التعليمي الى مدينة (كيدز لاند) الترفيهية، وذلك  ضمن انشطة مشروع (دعم الاطفال والشباب والاسر في ظل الازمة الانسانية المتفاقمة بعد عدوان 2014 على غزة Support for Children, Youth, and Families under Protracted Humanitarian Crisis in Post 2014 Gaza War) الممول من الحملة اليابانية من اجل اطفال فلسطين CCP)).

شارك في الرحلة حوالي (300) طفل من اطفال المركز، وتضمنت الرحلة عروض ترفيهية وعدة انشطة نفذها طاقم عمل من مدرسي المركز وفريق المنشطين وعروض ترفيهية قدمها فريق المهرجين، بالإضافة الى تقديم وجبة غذاء لجميع الاطفال.

وقالت د. سماح صالح منسقة المشروع ان عدد كبير من الأطفال في المناطق الحدودية التي تضررت من حرب 2014 يعانون من تراجع في الأداء المدرسي الأمر الذي دفعنا لاستهداف (250) طفل في مركز بيسان التعليمي الذي يعمل على تقوية الأطفال في المواد الدراسية الأساسية باستخدام اساليب حديثة ووسائل اللعب. وتأتي هذه الرحلة كمكافأة للأطفال بعد تحقيقهم نتائج جيدة جدا وتعد واحدة من عدة رحلات ستنفذ في فترة الإجازة الصيفية. 

ويأتي المشروع ضمن رؤية اتحاد لجان الرعاية الصحية في تحسين مستوى الصحة النفسية والجسدية وتقديم الدعم الطبي والادوات الطبية المساعدة للمواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة وخاصة في المناطق المهمشة والمتضررة نتيجة الحرب الاسرائيلية الاخيرة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد