الرئيس عباس يستقبل يوهانسن باور ويتلقى اتصالا من شتاينماير

3-TRIAL- رام الله / سوا / استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، المبعوث النرويجي لعملية السلام في الشرق الأوسط يوهانسن باور.
واطلع الرئيس عباس المبعوث النرويجي، على آخر مستجدات الاوضاع في قطاع غزة ، والجهود المبذولة لتثبيت وقف إطلاق النار ووقف معاناة أبناء شعبنا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل.
وأشار الرئيس، إلى أهمية الجهود التي تقوم بها النرويج لعقد مؤتمر انعاش الاقتصاد الفلسطيني وإعادة اعمار قطاع غزة، مشددا على  ضرورة التنسيق مع الحكومة الفلسطينية لإنجاح هذا المؤتمر.
بدوره، أكد المبعوث النرويجي، ضرورة تثبيت التهدئة في قطاع غزة، ووقف نزيف الدم، ودعم بلاده لجهود الرئيس عباس في الحفاظ على حياة الأبرياء وتثبيت التهدئة.
وذكر أن النرويج تقوم بجهود كبيرة من أجل العمل على إنجاح مؤتمر انعاش الاقتصاد الفلسطيني واعادة اعمار قطاع غزة من خلال العمل الجاد مع الدول المانحة.
كما تلقى عباس، اليوم السبت، اتصالا هاتفيا من وزير خارجية ألمانيا فرانك فالتر شتاينماير، تناول الأوضاع الصعبة في قطاع غزة.
وبحث الرئيس مع شتاينماير الجهود المبذولة لتثبيت التهدئة وإنهاء معاناة أبناء شعبنا في قطاع غزة جراء التصعيد الإسرائيلي. 132
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد