مصرع إسرائيليين في حادث دهس في تل ابيب

القدس / سوا / لقي إسرائيليان مصرعهما في حادث سير مروّع وقع ساعات فجر اليوم الجمعة، على شارع رقم 4، بالقرب من جسر "يبنه" في مركز إسرائيل.

وكان الحادث وقع الساعة 4:30 فجرا، في منطقة المركز، تحت جسر يبنه، حيث توقفت إحدى المركبات بسبب خلل تقني على حواشي الشارع من جهة اليمين مع استدعاء مستقليها، السائقة وشخص آخر كان برفقتها، لسيارة أجرة كي تقلهما إلى هدفهما. إلا أنّه مع وصول سيارة الأجرة وتوقفها في المسلك اليمين، ومع خروج سائقها منها، دهست مركبة ثالثة قادمة من على شارع رقم 4 من اتجاه الشمال صوب الجنوب، سائق مركبة الأجرة، وهو من الوسط اليهودي في الخمسينات من عمره من سكان يبنه، وسائقة المركبة العاطلة وهي أيضا يهودية في الأربعينات من عمرها، من سكان كريات غات، مسفرا عن مصرعهما على الفور.

وأصيب سائق المركبة الثالثة وهو يهودي من سكان تل أبيب، ومرافق السائقة الأولى، وهو أيضا من سكان كريات غات في الجنوب، بجراح التي وصفت بالطفيفة احيلا على اثرها للعلاج في مستشفى "كبلان" في رحوفوت.

هذا وتواصل شرطة المرور الإسرائيلية وممتحنيها الذين هرعوا إلى المكان في أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث الدامي التي لم تتضح كامل معالمه بعد.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد